الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

Space Case 1 حقيبة سفر ذكية مزوّدة بخدمات متطورة وعصرية

كل العرب
نُشر: 06/08/15 09:36,  حُتلن: 08:34

اذا كنت تمتلك هذه الحقيبة الذكية فستتلقى حتمًا رسالة نصيّة عند اقترابها منك بواسطة مستشعر خاص بالمسافة خاصة عند تواجدك عند منصة وصول الأمتعة كما أنها مزودة بنظام أمني خاص ضد السرقات والذي يعمل عند ابتعاد حقيبتك عنك دون علمك

إذا كنت من عشّاق السفر، أو لديك رحلات عمل كثيرة، اليك حقيبة السفر Space Case 1 الذكية ستعني لك الكثير. حيث طورت شركة أميركية تدعى Planet Traveler حقيبة سفر ذكية تدعى Space Case 1 وهي مصممة بطريقة عصرية وعملية، وتتمتع بمواصفات تقنية عالية، ومتوفرة بحجمين 73 سنتيمترا و53 سنتيمترا.


صورة توضيحية

تعمل الحقيبة الذكية كمعظم الأجهزة الذكية، بواسطة تقنية بصمة الأصبع في عملية الفتح والقفل، إضافة إلى إمكانية التحكم بالقفل عن طريق التطبيق الخاص على الهواتف الذكية. كما أنها مزودة بجهاز تعقب متصل مع التطبيق يعلمك باستمرار عن مكان تواجد حقيبتك. أما من ناحية الوزن، فهي تحتوي على ميزان رقمي يعمل عن طريق الحساسات الموجودة على عجلات الحقيبة ويقوم بقياس وزن الحقيبة بدقة وإظهاره على التطبيق، ليجنبك بذلك من خوف الوزن الزائد.

كما أن الحقيبة مزودة ب-3 فتحات USB، اثنتان خارجيتان وأخرى داخلية، وبإمكانك شحن أجهزتك المحمولة حتى 7 مرات أكثر، فهي مزودة ببطارية بقوة 12 ألف ميلي أمبير. إضافة الى ذلك، تحتوي الحقيبة أيضا على مكبر صوت يعمل عن طريق البولوتوث ويمكنك ربطه بهاتفك لتلقي المكالمات أو الاستماع للموسيقى والبرامج.

اذا كنت تمتلك هذه الحقيبة الذكية فستتلقى حتمًا رسالة نصيّة عند اقترابها منك، بواسطة مستشعر خاص بالمسافة، خاصة عند تواجدك عند منصة وصول الأمتعة، كما أنها مزودة بنظام أمني خاص ضد السرقات، والذي يعمل عند ابتعاد حقيبتك عنك دون علمك، حيث يطلق إنذار الى هاتفك الخلوي. ومن مميزات التطبيق الخاص بالحقيبة أنه يمكنك من خلاله تعقب رحلاتك وجميع المعلومات الأخرى من موعد الإقلاع ورقم البوابة. وتأتي الحقيبة مع ضمان عالمي لمدة 10 سنوات، وتبلغ قيمة الحقيبتين معا 609 دولارات. 

مقالات متعلقة