الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 06:01

بينيتيز يوضح أسباب خسارة الريال أمام بايرن ميونخ: افتقدنا السيطرة على الكرة

كل العرب
نُشر: 06/08/15 09:09,  حُتلن: 13:19

بينيتيز بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ:

افتقد الفريق السيطرة على الكرة خاصة في خطوط الهجوم حيث لم يشكل مهاجمو الفريق خطرًا على البافاري بينما برز خط الدفاع بأداء جيد

قال رافاييل بينيتيز المدير الفني لنادي ريال مدريد بأنه حزين بسبب الهزيمة التي تلقّاها على يد بايرن ميونخ الألماني، والتي انتهت بهدف نظيف في نهائي بطولة كأس أودي الوديّة، أمس، مشيرًا إلى أنّ النادي البافاري أكثر جاهزية مقارنة بالميرينجي في هذه المرحلة من الاستعدادات التي يجريها الفريقان قبل الموسم الجديد.


رافائيل بينيتيز وجاريث بيل

وقال بينيتيز، في مؤتمر صحفي عقب المباراة: "أرحل بشعور طيب فيما يتعلق بالخبرة، خاصة التي اكتسبها الشباب والعمل الذي قام به الفريق، ولكنني حزين بسبب النتيجة، لقد خضنا مباراة أمام فريق جيد كان على استعدادًا أكثر منّا في الوقت الراهن". وأضاف بينيتيز بعد أن مني بأول هزيمة له مع الريال: "افتقد الفريق السيطرة على الكرة، خاصة في خطوط الهجوم، حيث لم يشكل مهاجمو الفريق خطرًا على البافاري، بينما برز خط الدفاع بأداء جيد. وتابع بينيتيز: "نتيجة لعدم امتلاك الكرة، شيئا فشيء تراجع الفريق إلى الخلف، لم نستغل هجمة مرتدة سنحت لنا، ولكنها لم تكن كافية للفوز، ولم يكن الصمود أمام أداء البايرن كافيا".

وأضاف: "لعبنا مباراتين في يومين، وكنا نعرف أن الأمور ستكون معقدة، كنا نتخوف من تعرض بيبي للإصابة، لذلك قررنا استبداله. لم نشأ المخاطرة في الدفع ببيل وفاران ودانيلو، لأنهم بذلوا مجهودًا كبيرًا في اليوم الأول". مؤكدًا ضرورة العمل على استعادة المستوى الذي ظهر به الفريق في المباريات التي قام بها الفريق في أستراليا.

مقالات متعلقة

Got