الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

الشرطة: ضبط وإعتقال أفراد عصابة سرقة مركبات من الطيبة والطيرة وجلجولية

كل العرب
نُشر: 05/08/15 19:04,  حُتلن: 21:14

المتحدثة باسم الشرطة للإعلام العربي- لوبا السمري:

تمّ صباح اليوم القاء القبض على أفراد العصابة التي تضمنت مشتبهةً من الطيرة في الثلاثينات من عمرها،واخر من سكان جلجولية في العشرينات من عمره والمقيم في قلقيلية وثالث من سكان الطيبة في العشرينات من عمره

تنسب لهم شبهات قيامهم في الآونة الأخيرة بسرقة مركبات ذات العجلتين في وسط البلاد ونقلها إلى المناطق الفلسطينية لغرض التفكيك و/أو بيعها لسكان الأراضي الفلسطينية، كما ويشتبه بأنهم تآمروا مع تجّار هناك لمساعدتهم

أفادت المتحدثة باسم الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّه:"قامت هيئة التحقيقات والاستخبارات القطرية - لاهڤ 433- شعبة مكافحة سرقة السيارات "اتجار"، مؤخرًا، من خلال محكمة الصلح في "ريشون لتسيون" بتمديد إعتقال ثلاثة مشتبهين بتشكيل عصابة لسرقة المركبات، وذلك حتى يوم الاحد المقبل. علمًا أنّه كان قد تمّ إعتقال المشتبهين، صباح اليوم الاربعاء، بينما كانوا في طريقهم إلى الأراضي الفلسطينية، وبحوزتهم عدد من المركبات ذات العجلتين التي سرقت في وقت سابق من الليلة الفائتة من منطقة تل ابيب - غوش دان"، بحسب بيان الشرطة.

وأضاف البيان:"هذا، وفي نهاية التحقيقات السرية التي أجرتها لاهڤ - 433 وبفضل جهود استخباراتية مهنية وواسعة، تمّ صباح اليوم القاء القبض على أفراد العصابة التي تضمنت مشتبهةً من الطيرة في الثلاثينات من عمرها، واخر من سكان جلجولية في العشرينات من عمره والمقيم في قلقيلية وثالث من سكان الطيبة في العشرينات من عمره، والذين تنسب لهم شبهات قيامهم في الآونة الأخيرة بسرقة مركبات ذات العجلتين في وسط البلاد ونقلها إلى المناطق الفلسطينية لغرض التفكيك و/أو بيعها لسكان الأراضي الفلسطينية، كما ويشتبه بأنهم تآمروا مع تجّار هناك لمساعدتهم. بحيث تنسب لهم شبهات الضلوع بعدة حالات محددة من سرقة المركبات ذات العجلتين في منطقة المركز. هذا، وفي إطار وحدة التحقيق تتم مراجعة جملة أمور مع التقييم فيما اذا كان هذا هو الحجم الحقيقي الذي تم تنفيذه من السرقات بالفترة الاخيرة، بحيث أن التحقيقات لا زالت في بدايتها، ومن المتوقع تنفيذ المزيد من التحقيقات مع ضالعين. ومن الجدير ذكره أنّه تمّ توجيه إشعارات لأصحاب المركبات المسروقة حول ضبطها وأنه سيتم اعادتها اليهم من قبل الوحدة في أقرب وقت ممكن"، بحسب الشرطة.

وجاء في البيان أيضًا:"هذا، ويعتبر الكشف والاعتقالات وتقديم لوائح الاتهام هو جزء من النضال المتواصل والعزم في الشرطة الإسرائيلية بقيادة لاهف- 433 وحدة اتجار للتعامل مع ظاهرة سرقة السيارات، بما في ذلك ثنائية العجلات وضبط الجناة. بحيث تعتبر الشرطة هذه الظاهرة ذات تأثير مباشر على السلامة العامة، والخزينة العامة وسلامة المركبات على الطرقات في البلاد، وسوف تستمر بمحاربتها بكل عزم وبالمهنية اللازمة، بالتعاون مع جميع عناصر وجهات إنفاذ القانون ذات العلاقة"، إلى هنا نص بيان الشرطة. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259735.60
BTC
0.51
CNY