اسواق العربEconomy

مخيم صيفي برعاية بلدية شفاعمرو وبنك هبوعليم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

برعاية بلدية شفاعمرو وبنك هبوعليم: إقامة مخيم دان حسخان الصيفي

للسنة الثالثة على التوالي يقوم بها بنك هبوعليم بتمويل مخيم "دان حسخان" في فترة العطلة الصيفية

قام رئيس البلدية أمين عنبتاوي يرافقه القائم بالأعمال نسيم جروس ومدير بنك هبوعليم فرع شفاعمرو ليئور لاهف بجولة تفقدية للمخيم حيث استمعوا إلى شرح حول المخيم من مدير وحدة الشبيبة صابر يوسفين 


يشارك أكثر من 300 طفل شفاعمري في "مخيم كان يا ما كان" التراثي والذي تأتي فعالياته ضمن تعاون مشترك ورعاية من قبل بنك هبوعليم في برنامج "دان حسخان" وبلدية شفاعمرو. هذا وقد افتتح المخيم الصيفي ابوابه لمدة اسبوعين في احراش المدينة.

انها السنة الثالثة على التوالي التي يقوم بها بنك هبوعليم بتمويل مخيم "دان حسخان" في فترة العطلة الصيفية. هذه السنة قام البنك بتوسيع النشاط بشكل كبير في اعقاب النجاح التي حظيت به هذه المخيمات في السنوات السابقة، حيث يقام هذا المشروع في حوالي 40 بلدة في ارجاء البلاد. تمتّع الاولاد من خلال المخيم الصيفي بأيام كلها تسلية، وبيوم ممتع وخاص حول التربية المالية، من اجل تلقين الجيل الصغير الشاب كيفية الادارة المالية السليمة والذكية.
وقام رئيس البلدية أمين عنبتاوي يرافقه القائم بالأعمال نسيم جروس ومدير بنك هبوعليم فرع شفاعمرو ليئور لاهف بجولة تفقدية للمخيم حيث استمعوا إلى شرح حول المخيم من مدير وحدة الشبيبة صابر يوسفين، حول فعاليات المخيم من مسرحيات ومسابقات رياضية وحفلات ورحلات ومبيت وغيرها. هذا ويعمل طاقم متميز لإنجاح المخيم الصيفي وهم ياسر يوسفين مدير المخيم، هلال صفوري، عامر بشناق، مجدولين خوالد، ايات شعبان، سهير راشد، فراس قدومي وغيرهم من المرشدين والمرشدات.

هذا وقال رئيس البلدية أمين عنبتاوي في جولته في المخيم: "اروع ما في المخيم ان كل شفاعمرو تشارك والابتسامة على وجوههم. هذه الفعاليات هي فقط البداية نشاط كهذا يسعدنا جدا ونقول للجميع كل عام وكل مخيم وانتم بخير". اما ليئور لاهف فأضاف: "افخر بكوني جزء من هيئة تمنح هذه المساهمة الكبيرة للمدينة، وفخر كبير ان نرى كم يتمتع الاولاد بهذه الفعالية الرائعة وكل الاحترام ايضا للبنك وكذلك لبلدية شفاعمرو للتنظيم والمبادرة ويسعدني جدا التواجد هنا". وبدوره شكر صابر يوسفين القيّمين على المخيم الصيفي لسنة 2015 واضاف: "هذه السنه الثالثة التي يدعمنا بنك هبوعليم في الفعاليات الصيفية. المخيم هذه السنة مخيم كبير ورائع وبه دمج بين طلاب من كل الطوائف الموجودة في شفاعمرو.

كلمات دلالية