السلطات المحلية

مجلس كعبية طباش حجاجرة يستنكر عمليّة دوما
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجلس كعبية طباش حجاجرة يستنكر عمليّة دوما

صدر عن زيدان كعبية رئيس مجلس محلي كعبية طباش حجاجرة ورئيس منتدى السلطات المحلية البدوية في الشمال، بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، تعقيبًا على استشهاد الطفل الفلسطيني علي سعد دوابشة (عام ونصف) بعد اضرام النار في بيت عائ

زيدان كعبية:

يجب على السلطات الاسرائيلية وقف هذه الاعمال البربرية وايقاف الاعتداءات الهمجية تجاه ابناء الشعب الفلسطيني


صدر عن زيدان كعبية رئيس مجلس محلي كعبية طباش حجاجرة ورئيس منتدى السلطات ال محلية البدوية في الشمال، بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، تعقيبًا على استشهاد الطفل الفلسطيني علي سعد دوابشة (عام ونصف) بعد اضرام النار في بيت عائلته في دوما قرب نابلس على خلفية قومية، جاء فيه: "نشجب ونستنكر هذا العمل الارهابي الجبان في قرية دوما الفلسطينية قرب مدينة نابلس والذي راح ضحيته الطفل علي سعد دوابشة. هذا عمل ارهابي بكل المقاييس بعد أن قامت مجموعة من قطعان المستوطنين برمي زجاجات حارقة فجر اليوم على منزلين يتبعان لعائلات فلسطينية، ممّا أدّى لاستشهاد الطفل البريء واصابة أفراد عائلته بجراح خطيرة".

وتابع البيان: "يجب على السلطات الاسرائيلية وقف هذه الاعمال البربرية وايقاف الاعتداءات الهمجية تجاه ابناء الشعب الفلسطيني . منتدى السلطات البدوية يتقدم لأسرة الشهيد الطفل علي دوابشة بخالص العزاء ويتمنى للجرحى الشفاء العاجل. كما ونطالب القضاء الاسرائيلي والسلطات الاسرائيلية التعامل مع هذه القضية الارهابية بجدية ووضع يدها على هؤلاء الارهابيين بأسرع وقت ممكن ومعاقبة من تسول له نفسه أن يقدم على مثل هذا العمل الجبان". وأكد كعبية رئيس منتدى السلطت البدوية أنه سيقوم هو وزملاؤه في المنتدى بزيارة الجرحى في المستشفيات وتقديم واجب العزاء في قرية دوما" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كعبية دوما
كفر مصر: خالد محمد زعبي (ابو غازي) بذمة الله