الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

دراسة تكشف مدى انجذاب المرأة للرجل مفتول العضلات

كل العرب
نُشر: 30/07/15 22:10,  حُتلن: 07:41

دراسة بريطانية:

تفضيل النساء اللاتي يعشن في مناطق صناعية متطورة، لوجوه الرجال التي تتمتع بذكورة شديدة وفضّل الرجال وجوه النساء اللاتي يتمتعن بأنوثة شديدة بينما فضلّت النساء اللاتي يعشن في مناطق أقل تطوراً، وجوه الرجال التي تميل للأنوثة أكثر وكذلك الحال بالنسبة للرجال

أثبتت دراسة بريطانية من جامعة "برونل" أنه ليس بالضرورة أن تنجذب المرأة الى الرجل مفتول العضلات، حيث أن الإنجذاب الى الذكورة المفرطة أو الانوثة المفرطة هو أمر أصبح شائعًا مؤخرًا فقط، إلا أن ما تفضله المرأة على مر الأزمنة هو الرجل ذا البنية المعتدلة. كما وذكرت الدراسة أن آراء النساء تختلف فيما يتعلق بانجذابهن للرجال مفتولي العضلات، فمنهن من يفضل الرجل مفتول العضلات ومنهن من لا يفضلونه.


صورة توضيحية 

وفي الدراسة التي قام بها الباحثون، احضروا حوالي 1000 شخص من أعراق مختلفة، ذكور وإناث، ومن طبقات اجتماعية مختلفة، وعرضوا عليهم صور لرجال أقرب للأنوثة، ونساء أقرب للذكورة، ثم وجّهوا إليهم سؤال عن من هو الوجه الأكثر جاذبية أو عدائية.

وقد ظهرت نتيجة الدراسة إلى تفضيل النساء اللاتي يعشن في مناطق صناعية متطورة، لوجوه الرجال التي تتمتع بذكورة شديدة، وفضّل الرجال وجوه النساء اللاتي يتمتعن بأنوثة شديدة، بينما فضلّت النساء اللاتي يعشن في مناطق أقل تطوراً، وجوه الرجال التي تميل للأنوثة أكثر، وكذلك الحال بالنسبة للرجال.

مقالات متعلقة