الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

بوادر خير لدى النادي الرياضي دبورية وهشام زعبي الأقرب لتدريبه

حجّاج رحال -
نُشر: 29/07/15 07:38,  حُتلن: 10:04

أكد الاداري المخضرم سليم عزايزة على أن المجلس برئاسة زهير يوسف يقوم برعاية الفريق بتحويل الميزانيات المطلوبة من أجل تسديد الديون المستحقة عليه وبدء الاستعداد للموسم الجديد بصورة أفضل

أثنت ادارة النادي الرياضي دبورية على دور المجلس المحلي في دعم مسيرة الفريق في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، حيث أكد الاداري المخضرم سليم عزايزة على أن المجلس برئاسة زهير يوسف يقوم برعاية الفريق بتحويل الميزانيات المطلوبة من أجل تسديد الديون المستحقة عليه وبدء الاستعداد للموسم الجديد بصورة أفضل، عدا عن تجهيز الملعب لاستقبال المباريات. وأضاف أن المجلس بصدد تحويل ميزانية اضافية خلال شهر آب المقبل من أجل دفع أجور جميع اللاعبين، والمباشرة في التحضير للموسم المقبل بدون ديون.



كما أثنى سليم عزايزة على دور محمد أنيس يوسف، مدير قسم الرياضة في المجلس، بنشاطه المتواصل من أجل مصلحة الفريق على حساب عمله الشخصي وعائلته. وأطرى أيضا على دور هشام اكتيلات، نائب رئيس المجلس، اذ عمل ساعات اضافية من أجل تسيير أمور الفريق نحو الأفضل. ودعا سليم عزايزة كل من تهمه مصلحة الفريق الى الانضمام الى الادارة ودعم مسيرته ماديا ومعنويا.

على الصعيد المهني فانه بات في حكم شبه المؤكد الاتفاق مع المدرب هشام زعبي للموسم الكروي المقبل، حيث تم اجتماع بين الطرفين وهناك اتفاق على معظم البنود، علما أن الزعبي قاد الفريق بنجاح في اختبارات البقاء في آخر مباريات الموسم الماضي.
 

مقالات متعلقة