رياضة وشبابSports

بينيتيز يطلق تصريحًا مستفزًا لنجم الفريق كريستيانو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بينيتيز يطلق تصريحًا مستفزًا لنجم الفريق كريستيانو رونالدو

 بينيتيز مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي بعد الفوز على إنتر ميلان:

الركلة الأولى سددها رونالدو والثانية جيمس رودريغيز سنرى في المستقبل من الأنسب لتسديد الركلات الحرة


نشرت صحيفة سبورت تفاصيل المؤتمر الذي أجراه  بينيتيزالمدرب الإسباني بعد المباراة التي خاضها فريقه أمام إنتر ميلان والتي فاز بها الملكي بنتيجة 3:1، وقد تطرّق الى أمور عديدة حول مستقبل الفريق، فقال: "لقد لعبنا بشكل جيد جدًا أمام إنتر ميلان، لاعبو الفريق أظهروا لعبًا جماعيًا خلال المباراة، لكني أعتقد بإننا نحتاج لبعض الوقت للوصول إلى المستوى الذي يسعد جماهيرنا بالقدر الكافي".

وتحدّث بعد ذلك عن شائعات انتقال راموس الى مانشستر يونايتد، فقال: "أنا ورئيس النادي نشعر بالتفاؤل بعد التطورات الأخيرة التي حدثت، راموس مهم جدا للفريق، ولا أعتقد أن فكرة خروجه منطقية، لذلك فهو باقٍ مع الريال".

كما وأشاد المدرب الإسباني بالنجم الكولومبي جيمس رودريغيز، بعد أن سجل الهدف الثالث من ضربة حرة لصالح الميرنغي في شباك إنتر ميلان، وأكد أن مسؤولية تسديدة الركلات الحرة قيد الدراسة وأطلق تصريحًا أشعل الغضب في صفوف مشجعي الملكي: "الركلة الأولى سددها رونالدو والثانية جيمس رودريغز، سنرى في المستقبل من الأنسب". وركزت الصحيفة على تصريح بينيتيز الأخير الذي اعتبر مستفزًا لنجم الفريق وعشاق الملكي. وأكدت على وجود فكرة تحويل بوصلة تسديد الركلات الحرة لجيمس رودريغز بدلًا من كرستيانو رونالدو، خاصة بعد أن الأخير فقد هذه الميزة في الموسم الماضي".

ومن المتوقع أن يشكل هذا التصريح توتّر جديد في العلاقة بين بينيتيز ورونالدو، خاصة أن المدرب الإسباني قام بإلقاء بعد التصريحات التي لم تعجب النجم البرتغالي.

إقرا ايضا في هذا السياق: