الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

كايد ظاهر يلتفي رئيس مجلس اكسال عبد السلام دراوشة

كل العرب
نُشر: 27/07/15 17:38,  حُتلن: 17:39

اكد رئيس مجلس اكسال المحلي المحامي عبد دراوشة خلال الاجتماع الى ضرورة وضع البرامج الخاصة في هذا المجال وباللغة العربية ، وذلك في ظل ما يحدث لعدم وجود مثل هذه البرامج في قراننا

قام اليوم الاثنين ، كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ للوسط العربي بالاجتماع، مع رئيس مجلس اكسال المحلي المحامي عبد السلام دراوشة . وتم خلال الاجتماع ،بحث سبل التعاون بين الجانبين بهدف تعزيز الوعي والارشاد بين شرائح البلدة عامة والطلاب خاصة . 

واكد رئيس مجلس اكسال المحلي المحامي عبد دراوشة خلال الاجتماع :" الى ضرورة وضع البرامج الخاصة في هذا المجال وباللغة العربية ، وذلك في ظل ما يحدث لعدم وجود مثل هذه البرامج في قراننا ، لعدم وجود مكتب للاعلام والارشاد العربي في هذه السلطة الهامة جدا للمجتمع باكمله " .وقد تقرر عقد جلسات اخرى خلال الاسابيع القادمة لوضع البرامج لتطبيقها مع بداية العام القادم " .
الى جانب ذلك ، طرح المحامي عبد السلام دراوشة بعض الامور المتعلقة بعمل سلطة الاطفاء خلال نشوب حريق او حوادث اخرى مشيرا الى ان اكسال كانت قد طالبت في السابق فتح نقطة اومحطة داخل البلدة لان عامل الوقت مهم جدا في حال وقوع حادث . 

مقالات متعلقة