فنانين

ليدي- الممثلة لمى طاطور: أحلامي سينمائية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
18

حيفا
غائم جزئي
18

ام الفحم
غائم جزئي
19

القدس
سماء صافية
21

تل ابيب
سماء صافية
21

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
18

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ليدي- الممثلة والمذيعة لمى طاطور: أحلامي سينمائية

ليدي- طلّت الممثلة والمذيعة لمى طاطور على جمهور المشاهدين في ليالي شهر رمضان بالبرنامج التلفزيوني "شبيك لوبيك" عبر قناة "الفلسطينية" وقناة "فلسطين"، حيث يعتبر هذا أول برامجها التلفزيونية المباشرة على الهواء فماذا عنه، وما إخبار أحلامها ال

الممثلة والمذيعة لمى طاطور:

 منذ 8 سنوات بدأت أدرس المسرح في جامعة حيفا ولكن بعد مرور السنة الأولى توقفت عن الدراسة ولم أجد نفسي، خاصة أني شعرت أني لا أريد أن أترجم إحساسي

أتابع السينما المصرية وما زلت أحلم بتحقيق هذا الحلم، وأنا متأكدة أنه مع الوقت سأحقق هذا الحلم

أحلم بتقديم أفلام فلسطينية خاصة ان لدينا مخرجين مبدعين يقدمون سينما وصلت للعالمية مثل فيلم "فيلا توما" للمخرجة سهى عراف التي قدمت فيلما مميزا 

منذ صغري كنت دائمًا أقول إني أرغب في العمل بالفن واتابع الاعمال المصرية وعشقي كان وما زال سعاد حسني

 محمد زوجي وحبيبي يحترم رغبتي ويدعمني معنويا، ويسادني وهذا امر مهم جدا يدفعني لتقديم الأفضل ويفرحني


ليدي- طلّت الممثلة والمذيعة لمى طاطور على جمهور المشاهدين في ليالي شهر رمضان بالبرنامج التلفزيوني "شبيك لوبيك" عبر قناة "الفلسطينية" وقناة "فلسطين"، حيث يعتبر هذا أول برامجها التلفزيونية المباشرة على الهواء فماذا عنه، وما إخبار أحلامها السينمائية.. التقيناها لتحدثنا عن فنها ومشاريعها الجديدة وكان لنا معها هذا الحوار.


تصوير: وسام رستم
مكياج: لويزا زكنون
شعر: فرج هلون
استشارة فنية: رامية عفارة

ليدي : ماذا أضاف لك برنامج "شبيك لوبيك"، وما الذي يميزه؟
لمى: أ
قّدم البرنامج مع زميلي محمد الطيطي، وهو برنامج مسابقات يعتمد على اسالة المعلومات العامة وقبل شهر رمضان عرض علي تقديم 3 برامج واخترت "شبيك لوبيك" لانه حقق لي الانتشار الواسع عربيا حيث يذاع عبر قنوات فضائية وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة، وقد استفدت كثيرا من تجربة البث المباشر واكتسبت خبرة واسعة في هذه النوعية من البرامج التي تتطلب سرعة الخاطر وردة فعل سريعة حيث لا مجال للأخطاء والاعادة.
ليدي : هل حققت من خلاله حلمك كمذيعة؟
لمى:
لا، اعتبره خطوة أولى الى الامام وهو بالفعل عرفني على مشاهدين كثر وانا حاليا اعتبر نفسي في مرحلة الانتشار التي من المفروض ان اخوض بها تجارب متنوعة لاكتسب الخبرة واكون جاهزة لتقديم برامج تخاطب الفكر وذلك مستقبلا، اما بالنسبة لأحلامي فهي ليست في مجال تقديم البرامج التلفزيونية بل احلم في السينما في تقديم أفلام ذات قيمة.

ليدي : دخلت مجال الفن من خلال المسرح، حدثينا عن احدث مسرحياتك" الملك لير"؟
لمى: بالفعل، منذ 8 سنوات بدأت أدرس المسرح في جامعة حيفا، ولكن بعد مرور السنة الأولى توقفت عن الدراسة ولم أجد نفسي، خاصة أني شعرت أني لا أريد أن أترجم إحساسي، فالدراسة باللغة العبرية وعليك كممثل أن ترتجل وتمرر إحساسك، فشعرت أني أترجم ومن ثم أرتجل، فلم أشعر أن هذا ما أريده حينها، وتابعت دراستي في موضوع آخر وأنهيت اللقب الأول في السياحة وإدارة الفنادق، ولكن شغفي بالتمثيل وإدراكي بأن علي أن أدرس التمثيل لصقل موهبتي جعلني ألتحق بأكاديمية الفنون الأدائية في تل أبيب، وأستفيد جدًّا من دراستي. واقدم في في مسرح "الحنين" مسرحية "الملك لير" للكاتب الانجليزي وليام شكسبير والتي تحكي قصة لير ملك بريطانيا الأسطوري عاش شبابه فارس من أقوى الفرسان وعندما تقدم به السن قرر تقسيم ملكه بين بناته الثلاث "كردليا" التي العب دورها و"جنريل"و"ريجان" بمشاركة الممثل لطف نويصر، جميل خوري، سناء لهب، عبيدة زيد واخراج إيهاب سلامة.
ليدي : هل ما زال حلم الشهرة في مصر يراودك؟
لمى: طبعًا، وأنا أتابع السينما المصرية، وما زلت أحلم بتحقيق هذا الحلم، وأنا متأكدة أنه مع الوقت سأحقق هذا الحلم.. نَفَسي طويل جدًّا. وطبعا احلم بتقديم أفلام فلسطينية خاصة ان لدينا مخرجين مبدعين يقدمون سينما وصلت للعالمية مثل فيلم "فيلا توما" للمخرجة سهى عراف التي قدمت فيلما مميزا عرض في اهم المهرجانات السينمائية.
ليدي : عرضت القنوات الفضائية اكثر من 70 مسلسلا خلال شهر رمضان، هل باي مسلسل كنت تحبين المشاركة؟
لمى: منذ صغري كنت دائمًا أقول إني أرغب في العمل بالفن واتابع الاعمال المصرية وعشقي كان وما زال سعاد حسني، طبعا تابعت هذا العام الاعمال المعروضة ولفت نظري عدة اعمال مميزة كنت احلم بالمشاركة بها ومن ابرزها مسلسل " العهد" للكاتب محمد امين راضي والمخرج خالد مرعي حيث تدور أحداث المسلسل في عالم خيالي وفي جو من الإثارة والجريمة والرعب والدراما المخلوطة بالسحر والفانتازيا، حيث تتنافس أكثر من عائلة كبيرة على السلطة والمال، سيناريو حكيم وقد انبهرت العام الماضي بمسلسل "السبع وصايا" لنفس طاقم العمل وتمنيت طبعا ان اكون من بين ممثليه. وبعيدا عن جو الالكشن والعنف اعجبني مسلسل "تشيلو" لموضوعه الرومانسي. ولفت انتباهيب ايضا مسلسل "حواري بوخريبست" للمخرج محمد بكير الذي قدم مسلسلا رائعا.
ليدي : هل زوجك الفنان محمد موسى يدعم رغبتك في النجاح، وهل اختفلت لمى بعد الزواج؟
لمى:
طبعا محمد زوجي وحبيبي يحترم رغبتي ويدعمني معنويا، ويسادني وهذا امر مهم جدا يدفعني لتقديم الأفضل ويفرحني.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
لمى طاطور
إصابة شابين جرّاء انقلاب سيارة بمنطقة الأغوار