الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 05:02

سلام يلتقي نتنياهو: طالبنا بميزانيات لبناء جامعة ودار بلدية وتوسيع مسطح الناصرة

كل العرب
نُشر: 27/07/15 15:23,  حُتلن: 18:21

 شارك في الإجتماء مع نتنياهو كل من : علي سلام ومازن غنايم وسليم صليبي وصالح سليمان وطلال القريناوي ومضار يونس

اجتمع عدد من رؤساء السلطات المحلية العربية اليوم وهم علي سلام رئيس بلدية الناصرة ومازن غنايم رئيس بلدية سخنين ورئيس اللجنة القطرية للرؤساء وطلال القريناوي رئيس بلدية رهط ومضر يونس رئيس مجلس عارة عرعرة وسليم صليبي رئيس مجلس مجد الكروم وصالح سليمان رئيس مجلس البعينة النجيدات ونائب رئيس مركز الحكم المحلي وعادل بدير رئيس بلدية كفرقاسم وزيدان كعبية رئيس مجلس طباش حجاجرة، برئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو في مكتبه في القدس. وقد حضرت الاجتماع ايضا وزيرة المساواة والاقليات جيلا جمليئيل وحاييم بيباس رئيس مركز السلطات المحلية في البلاد.


علي سلام 

وقال علي سلام رئيس بلدية الناصرة في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب "إن الاجتماع كان ايجابيا طالب الرؤساء من خلاله رئيس الوزراء بالميزانيات لتطوير المدن والبلدات العربية والنهوض بها". وتابع علي سلام:"لقد قلنا لنتنياهو إنه كما يحصل رؤساء البلديات والمجالس في الوسط اليهودي على الميزانيات التي تسد كل احتياجاتهم كذلك نحن يجب ان نحصل على الميزانيات بالتساوي لان تطبيق ذلك كفيل بتقليص الفجوات والقضاء على آفات خطيرة في المجتمع العربي والمساهمة في بناء مستقبل باهر للانسان".

وأكد علي سلام على مطالبته رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو بمساعدة الناصرة باعتبار أنها عاصمة المجتمع العربي ومدينة تاريخية لها مكانة دينية وسياحية. وقال:"لقد قدمت لنتنياهو رسالة طالبت فيها مساعدة الحكومة على توسيع مسطح المدينة وتقديم الميزانية لبناء دار البلدية الجديدة وبناء الجامعة في الناصرة وقد وعد نتنياهو بالمساعدة".

مقالات متعلقة