الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 12:02

بلديّة أم الفحم تبدأ بنشر مراقبين في شوارع المدينة للمساعدة في تطبيق القوانين

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 24/07/15 14:32,  حُتلن: 15:34

الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم:

بلدية أم الفحم عازمة على الإرتقاء في مدينة أم الفحم وجعلها مدينة نظيفة عامرة نتباهى بها أمام جميع الناس 

محمد رباح مدير قسم تحسين ملامح المدينة:

جميع أهل المدينة يجب أن يكونوا يدًا واحدة من أجل النهوض في مدينة أم الفحم وجعلها مدينة نظيفة آمنة وعامرة

تستعد بلديّة أم الفحم ممثلة في قسم تحسين ملامح المدينة للبدء بنشر المراقبين في شوارع المدينة والذين يتمتعون بصلاحيّات كبيرة.


الشيخ خالد حمدان 

ويبدأ عمل المراقبين في تاريخ 1.8.2015 وسيكون عددهم في المرحلة الاولى 4 مراقبين على أن يتضاعف هذا العدد خلال الاسابيع القادمة، وستكون مهمة المراقبين بشكل أساسي تطبيق القوانين المساعدة للحفاظ على مدينة أم الفحم نظيفة وآمنة والعمل على متابعة جميع مواصفات الوقاية والأمان لجميع المواطنين في مدينة أم الفحم. كما سيشمل عملهم الحفاظ على نظافة الشوارع، أماكن الوقوف، الباعة المتجولون والحفاظ على الملك العام. ومن الصلاحيات التي يتمتع بها المراقبون: إصدار المخالفات والغرامات لكل من يخالف القانون ويعتدي على الأملاك العامّة في مدينة أم الفحم.

وفي حديث مع رئيس بلديّة أم الفحم الشيخ خالد حمدان، قال: "بلدية أم الفحم عازمة على الإرتقاء في المدينة وجعلها مدينة نظيفة عامرة، نتباهى بها أمام جميع الناس، وهذه الخطوة التي نقوم بها اليوم هي واحدة من عشرات الخطط التي خططنا لها وبدأنا بتنفيذها ونسأل الله أن يوفقنا في هذا المشروع. نأمل من أهلنا المساعدة والتجاوب لما فيه مصلحة بلدنا الحبيب وأهل بلدنا أم الفحم".

وأما مدير قسم تحسين ملامح المدينة محمد رباح فقد وجّه نداء للمواطنين مطالبًا إيّاهم "بالتحلي بروح الصبر والتعاون مع المراقبين"، وأضاف قائلًا: "إن جميع أهل المدينة يجب أن يكونوا يدًا واحدة من أجل النهوض في مدينة أم الفحم وجعلها مدينة نظيفة، آمنة وعامرة".


محمد رباح

مقالات متعلقة