اسواق العربEconomy

هبوعليم يطلق نادي بوعليم ﭼـولد GOLD MONDAY
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بنك هبوعليم يطلق نادي بوعليم ﭼـولد GOLD MONDAY

النادي الجديد سيعرض على زبائنه القدامى حملات وامتيازات متغيّرة كل يوم اثنين "GOLD MONDAY" في مجالات الاستهلاك والترفيه وقضاء الوقت والرحلات


يطلق بنك هبوعليم نادي "بوعليم ﭼـولد (GOLD) للزبائن القُدامى في البنك ويعرض تشكيلة امتيازات، فعاليات خاصة، انشطة وحملات على مدار السنة. العضوية في نادي "بوعليم ﭼـولد (GOLD) " ستُمنح لكل زبائن بنك هبوعليم ممن يحملون هوية مواطن قديم وبطاقة اعتماد بنكية. اطلاق نادي "بوعليم ﭼـولد (GOLD) هو جزء من خطوة استراتيجية سنوية لبنك هبوعليم تهتم بموضوع "القدامى الجدد" وتهدف الى تخصيص حلبة لقدامى البنك وطرح موضوع مجال التقاعد، المال، والاستهلاك على جدول الاعمال العام لدى هذا الوسط.

اريك بينتو، المسؤول عن القطاع التجاري في بنك هبوعليم:" لقد قرّرنا اجراء خطوة واسعة واولى من نوعها في البلاد من اجل شريحة الكبار، وهذا ينبع من ادراك الاهمية والتأثير الكبير لهذه الشريحة على المجتمع والاقتصاد. بنك هبوعليم يعتبر هذه الخطوة تعبير اضافي لاهتمامه بالحرية المالية لزبائنه، ولوظيفة البنك كمرافق مالي للعائلة في المراحل الهامة في حياتها، من خلال الاهتمام باحتياجات الحاضر والمستقبل".
النادي الجديد سيعرض على زبائنه القدامى حملات وامتيازات متغيّرة كل يوم اثنين "GOLD MONDAY " في مجالات الاستهلاك، الترفيه، قضاء الوقت والرحلات. من بين الامتيازات التي ستُعرض ضمن "GOLD MONDAY ":

وجبة فطور زوجية (بالغ +ولد) في مقهى جو بسعر خاص49 ش.ج بدلاً من 83 ش.ج
بيتسا عائلية في بيتسا هات بسعر خاص 30 ش.ج بدلاً من 70 ش.ج
تذكرة دخول لحديقة الحيوانات (السّفاري) بسعر خاص 29 ش.ج بدلاً من 67 ش.ج
تذكرة دخول ل فيلم سينما في شبكة غلوبوس جروب بسعر خاص 10 ش.ج بدلاً من 42 ش.ج

حجز الامتيازات المتغيّرة كل يوم اثنين ضمن "GOLD MONDAY " سيتم بعدة مراحل:
1. نرسل SMS الى الرقم 055-9700798, ويتضمن كلمة كود، مثلا: "عرض".
2. نستلم SMS مع كود للاستفادة من الامتياز.
3. الاستفادة من الامتياز ستكون عبر اظهار كود الامتياز، هوية مواطن قديم وبطاقة اعتماد من بنك هبوعليم في المصلحة التجارية.

اضافة الى هذا سيعرض نادي بوعليم GOLD على زبائنه القدامى كل شهر فعاليات خاصة في مجالات الترفيه، قضاء الوقت، الطبخ، الاجازات، الدراسة والتي تمّ تخطيطها خصيصاً من اجلهم بتخفيضات كبيرة. سيقوم نادي "بوعليم GOLD " بتشغيل مركز هاتفي خاص لحجز الاحداث الشهرية. ستتم الطلبات عبر هاتف رقم: 8624*.
ضمن هذه الخطوة سيتم انشاء ميني سايت (موقع مصغّر) "بوعليم GOLD " حيث سيشمل معلومات حول مختلف الامتيازات، الاحداث الخاصة، الانشطة والحملات التي يعرضها النادي على مدار السنة، بما فيها شرح حول طريقة الاستفادة من الامتيازات والتسجيل لشتى الانشطة. وايضاً، ستتضمن هذه الخطوة اطلاق تطبيق" القدامى الجدد" الذي سيساعد في ادارة الحساب بسهولة وراحة ويعرض تفصيلاً عن الامتيازات والاحداث ايضا عبر الخلوي في كل مكان وكل زمان.
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بنك هبوعليم