رياضة وشبابSports

كريستيانو رونالدو يحاول وضع حدًا لتمييز بينيتز مع بيل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ماركا الإسبانية: كريستيانو رونالدو يحاول وضع حد لتمييز بينيتز لغاريث بيل

عبّر النجم رونالدو عن غضبه من توجّهات بينيتز المشتفزة أثناء التدريبات التي يقوم بها الفريق وقد رصدت كاميرات الصحافة غضب رونالدو الشديد عندما ألقى قميصه أرضًا وغادر الملعب


أشارت صحيفة ماركا الإسبانية، أن هنالك حالة من التوتر بين المدرب الإسباني رافاييل بينيتز ونجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو، بحيث يقوم بينيتز بمغازلة الويزي غاريث بيل والحديث عن أهميته بالفريق، بينما يتجاهل الحديث عن أهمية النجم رونالدو الذي يعتبر الأول في كرة القدم.


رونالدو وغاريث بيل
وقد أثارت تصريحات المدرب الغضب في صفوف الفريق، بحيث عبّر النجم عن غضبه من توجّهات بينيتز المشتفزة أثناء التدريبات التي يقوم بها الفريق، وقد رصدت كاميرات الصحافة غضب رونالدو الشديد عندما ألقى قميصه أرضًا وغادر الملعب. ويعود سبب الخلافات بين رونالدو وغاريث بيل بسبب الأنانية التي يتبعها زميله غاريث بيل أثناء المباريات، حيث كشفت الصحف الإسبانية والكاميرات أن رونالدو غضب كثيرًا عندما خسر فريقه أمام روما في ركلات الترجيح بعدما لعب غاريث بيل بأنينية.

وتعتبر هذه البادرة السلبية ليست الأولى في مسيرة الويلزي مع النادي الملكي، حيث وقعت حادثة مشابهة لها في الموسم الماضي وأيضا أثارت غضب رونالدو وكشفت عن بوادر أزمة بين اللاعبين.


 رونالدو وغاريث بيل

إقرا ايضا في هذا السياق: