السلطات المحلية

اختتام مسابقة مقرىء من بلدي في باقة الغربية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

قسم الشبيبة في بلدية باقة: اختتام مسابقة مقرىء من بلدي

أحمد عويسات في بيانه: 

تأهل للمرحلة الثانية والنهائية 7 مشاركين من أصل 14 مشاركًا الذين قرأوا ورتّلوا ما تيسر من القرآن الكريم


عمم أحمد عويسات، الناطق بلسان بلدية باقة الغربية، بيانًا صحفيًّا وصلت عنه نسخه لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه : "اختتمت في الأيام الأخيرة، مسابقة (مقرىء من بلدي) الأولى لأبناء الشبيبة لتلاوة القرآن الكريم، فبعد مرحلتين مختلفتين ابتداءً من التصفيات التي سبقت يوم النهائي بيومين، حيث تمّ تحكيم المتسابقين من لجنة الحكم المكونة من: الشيخ- بسام أبو مخ، الاستاذ طالب عويسات واسيد مواسي".
 
خلال المسابقة

وأضاف البيان: "حيث تأهل للمرحلة الثانية والنهائية، 7 مشاركين من أصل 14 مشاركًا، الذين قرأوا ورتّلوا ما تيسر من القرآن الكريم أمام لجنة الحكم وبحضور الأهالي والأصدقاء. وتصدر لائحة النقاط في المرتبة الأولى المقرىء عمير ماهر مواسي، وفي المرتبة الثانية بفارق بسيط المقرىء كريم عمر عنبوسي، وفي المرتبة الثالثة بتعادل بين مقرئين فاز بها المقرءان كرم رامي كتانة ومحمد موسى أبو مخ".

واختتم البيان: "وفي نهاية المطاف تمّت مباركة جميع المقرئين وتكريمهم بجوائز قيمة ودروع شكر ، ثمّ مباركة المسابقة ذو الشأن الرفيع وشكر القائمين عليها من قسم الشبيبه في بلدية باقة الغربية ومجلس الطلاب البلدي، بينما شكر الشاب هيثم مازن قعدان المشاركين والحكام وشدد على أهمية القيام بمثل هذه الفعاليات" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
باقة الغربية تلاوة