الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

ليبينيا وأكرم شريح قائدا دفاع الأخاء وعاموس الأقرب لحراسة عرينه

حجّاج رحال -
نُشر: 20/07/15 13:15,  حُتلن: 15:27

في ما يخص وظيفة حارس المرمى فإن الأولوية للحارس جاد عاموس حامي عرين فريق الدرجة الأولى عيروني نيشر في الموسم الماضي علمًا أنه يمتلك تجربة سابقة ومثبتة مع الأخاء

أصبح مسؤولو فريق الدرجة الممتازة مكابي الأخاء الناصرة على بعد مسافة قصيرة جدا من اتمام التعاقد مع قلبي الدفاع سيبيتي ليبينيا وأكرم شريح للموسم الكروي المقبل، حيث من المقرر أن يواصل ليبينيا مشواره معه، على أن ينضم شريح من فريق هبوعيل شباب اللد.

ويجري الاثنان تدريباتهما مع الفريق النصراوي قبل الاتفاق الرسمي. وفي ما يخص وظيفة حارس المرمى فإن الأولوية للحارس جاد عاموس، حامي عرين فريق الدرجة الأولى عيروني نيشر في الموسم الماضي، علمًا أنه يمتلك تجربة سابقة ومثبتة مع الأخاء. وهناك إمكانية لاستقدام حارس مرمى روسي أو أمير ادري من مكابي حيفا، عدا عن وجود ثلاثة حراس آخرين، وهم: مصطفى نداف، أحمد عكري وابراهيم نجم.

ويتدرب في الفريق أيضا لؤاب كيال ومهران أبو ريا وهناك إمكانية لمشاركة اللاعب ألموج أوحايون من هبوعيل حيفا، بالإضافة الى مهاجمين اثنين من البرازيل والمحلي الواعد محمد خطيب، اذ يبدي المدرب رفعت ترك رضاه منه، عدا عن تألق لاعب الوسط الواعد مازن عثامنة، حيث تنوي الادارة التعاقد معه. ويخوض الفريق النصراوي مباراة ودية أمام فريق هبوعيل العفولة، يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة السادسة، لاختبار قدرات اللاعبين والبدء بغربلة الكادر.
 

مقالات متعلقة