الشبيبة المتطوعة في حوره من أجل الأطفال المرضى بسوروكا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشبية يتطوعون لاجل مرضى سوروكا

تحت شعار «وأعطي نصف عمري للذي يجعل طفلا باكيًا يضحك» نظمت «الشبيبة المتطوعة»، أحد أقسام  المركز الجماهيري حوره في النقب ، يوم أمس الاربعاء، زيارة وعدة فعاليات متنوعة في مستشفى سوروكا في بئر السبع للتخفيف عن المرضى .

وتخللت الزيارة عدة فعاليات  منها : استقبال الفتيات المتطوعات في مركز «بطيرم» والذي تلقوا فيه شرحًا عن المستشفى  وعن عمل «بيطرم»؛ زيارة الاقسام الأربعة في المستشفى للشبيبة والأطفال وقسم الطوارئ وتوزيع هدايا وبطاقة تضمنت دعاء بالشفاء العاجل؛ عرض تهريج مضحكة لمهرجين وذلك للتخفيف من آلام المرضى.

وقامت الفتيات بدعوة كل من تواجد في الاقسام لحضور عرض «سيرك» وعرض «دبكة» في احدى ساحات الاقسام وشارك فيه جمهور من المرضى والأهل والأطباء والممرضات وطاقم العمال، حيث نال العرض إعجاب الجماهير - عربًا ويهودًا. وقد تم توزيع هدايا قيمة للذين انضموا وتجاوبوا مع الحفل.

مركز الشبيبة والمجتمع والتطوع، رائد أبو القيعان، لخص بدوره البرنامج وشكر في البداية الفتيات المتطوعات وكذلك كل من الأهل والمرضى وادارة المستشفى وجمعية بطيرم والشبيبة المتطوعة بئر السبع ودبكة المركز الجماهيري وموجه الشبيبة جهاد الافينش على تعاونهم ومساعدتهم.


كلمات دلالية