الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

وكيل كافاني يكشف سبب تهميش خطوة الانتقال لليونايتد ويؤكد بقاءه

كل العرب
نُشر: 20/07/15 10:48,  حُتلن: 15:04

وكيل أعمال إدينسون كافاني:

كافاني استقبل عدة عروض من أندية تحتاج إلى رأس حربة ولكنه تجاهل كل تلك العروض لأنه تلقى وعودًا بشأن مركزه منذ الموسم الماضي

صرح والتر جوجليمون وكيل أعمال نجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني أن موكله لا يفكر في خطوة الرحيل عن النادي هذا الموسم، نافيًا بذلك كل التقارير الصحفية التي أشارت إلى قرب انتقاله إلى المان يونايتد.


ايدينسون كافاني 

وأوضح وكيل الماتادور إلى أن "تحدي مركز المهاجم الأول في البي أس جي يشغل بال إدينسون"، معترفًا أنه لن يرحل عن العاصمة الفرنسية قبل أن يكون المهاجم الأول لبطل فرنسا.

وقال ايضا: "كافاني استقبل عدة عروض من أندية تحتاج إلى رأس حربة، ولكنه تجاهل كل تلك العروض لأنه تلقى وعودًا بشأن مركزه منذ الموسم الماضي". ثم تابع "لقد تم إخبارنا بأن إبراهيموفيتش سوف يلعب بعيدًا عن منطقة الجزاء من أجل الحصول على الكرة بصورة أكبر، مما سيجعله يترك مركز المهاجم لإدي، وفي هذه الحالة سوف يستمر مع البي أس جي".

هذا، وأشارت الصحف الإنجليزية إلى أن المهاجم الأوروجوياني يعد الخيار الأول للمدرب الهولندي لويس فان خال بعد التفريط في الثنائي الهجومي المتمثل في الهولندي روبين فان بيرسي والكولومبي راداميل فالكاو.

مقالات متعلقة

Got