الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 03:02

مطبخ العرب يقدّم: سلطة الذرة والبازيلاء بالزبدة

كل العرب- النّاصرة
نُشر: 19/07/15 14:21,  حُتلن: 10:19

هذه المقادير تكفي لأربعة أشخاص

تعتبر الذرة من المواد الغنيّة بالنشويّات والتي تساعدنا في إعداد الكثير من الأطعمة بطرق مختلفة، لتمنحكم الطعم الأشهى على الإطلاق، واليوم اختار لكم موقع العرب هذه السلطة اللذيذة والتي تتكوّن من علبة ذرة حلوة، علبة بازيلاء مع إضافة الجزر والبطاطا، ونصف باكيت من الزبدة.

 
صورة طبق الأصل- بعدسة: العرب.نت

كل ما عليكم فعله لتزيين مائدتكم بهذه الوصفة التي سيحبّها كل من يتذوّقها، هو إذابة نصف باكيت الزبدة في طنجرة على نار هادئة، وبعدها إضافة علبة الذرة الحلوة مع علبة البازيلاء والجزر والبطاطا، وتحريك الخليط جيّدًا، وإبقائه على النار لمدّة خمس دقائق على الأكثر، وبعدها تقدّم ساخنة.

يشار إلى أنّ هذه المقادير تكفي لأربعة أشخاص علمًا أنّه لا توجد حاجة إطلاقًا لإضافة الملح أو أيّة بهارات أخرى عليها. موقع العرب يتمنّى لكن النجاح في تطبيق هذه الوصفة وألف صحّة.

موقع العرب يفسح المجال امام جميع الزائرات الكريمات ومحبي الطبخ والأطباق الشهية بوصفاتها المميزة لتقديم أشهر المأكولات التي نحبها ونتلذذ بها جميعنا مع وصفة المقادير المجربة. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وصورة للطبق الذي تم إعداده بحجم كبير وجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة