الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

كاسيّا: حظًا سعيدًا لكاسياس وإسبانيول سيبقى دائمًا في قلبي

كل العرب
نُشر: 18/07/15 09:50,  حُتلن: 11:13

كيكو كاسيا:

بدأت مرحلة جديدة في حياتي ومسيرتي الكروية وأتمنى أن أستفيد منها وأستمتع بها

إسبانيول سيبقى دائمًا في قلبي فهو النادي الذي أعطاني الفرصة للعب كمُحترف

شارك الحارس الاسباني "كيكو كاسيا" في مؤتمر صحفي من أجل توديع جماهير ناديه إسبانيول والإعلان عن إنتقاله الى النادي الملكي ريال مدريد، وخلال المؤتمر إعترف كاسيا بأن قراره كان صعبًا كونه سيترك فريقًا أحبه كثيرًا وتطرق لتطلعاته للمرحلة الجديدة في مسيرته.


من اليسار: كيكو كاسيا والى جانبه دافيد دي خيا

وأضاف كاسيا قائلا: "إنها لحظات صعبة بالنسبة لي، فأنا أترك فريقًا أحبه كثيرًا، لكن الفرصة التي أتيحت لي كانت فريدة من نوعها، ولم يكن بإمكاني إهدارها. أتمنى من مشجعي إسبانيول أن يتفهموا قراري. أنا فخور جدًا باللعب طيلة السنوات الماضية لهذا النادي"

ثم أضاف متطرقًا لمرحلته الجديدة "لقد بدأت مرحلة جديدة في حياتي ومسيرتي الكروية، وأتمنى أن أستفيد منها وأستمتع بها. إسبانيول سيبقى دائمًا في قلبي، فهو النادي الذي أعطاني الفرصة للعب كمُحترف"

وعن الحارس الاسباني إيكر كاسياس، قال كاسيا: "أتمنى له حظًا سعيدًا رفقة ناديه الجديد، لكنني الآن أمام فرصة فريدة من نوعها وأريد استغلالها...لقد جاء دوري في الريال. كاسياس أفضل حارس في التاريخ بالنسبة لي".
وأنهى حديثه "قطار الريال لا يمر سوى مرة في الحياة، وأنا سعيد جدًا بالانضمام له. سأسافر لمدريد اليوم، وسألتحق بعد ذلك بالفريق".

هذا، وذكرت صحيفة "آس" الاسبانية أن "ريال مدريد قد تمكن من حسم صفقة كاسيّا مقابل 6.5 مليون يورو، كما أن اللاعب سيخضع للفحوصات الطبية رفقة الفريق الملكي اليوم، على أن يلتحق بزملائه الجدد يوم غد".

مقالات متعلقة

Got