الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

اختتام دوري رمضان لكرة القدم بأجواء كرنفاليّة في بلدة أم الغنم

كل العرب
نُشر: 17/07/15 08:52,  حُتلن: 08:53

الشيخ محمد غريفات حصل على كأس اللاعب الخلوق في الدوري وحصل فريق النجوم على كأس الفريق الأخلاقي

عمّم مجلس أم الغنم بيانًا جاء فيه: "في ليلة 29 رمضان اقيم نهائي دوري رمضان وكان الحفل مميزًا وشارك فيه عدد كبير من ابناء البلدة .أقيم دوري رمضان هذه السنه تحت ادارة المركز يوسف اسمر سعايدة والذي يبذل الجهد الكبير من اجل البلدة وسكانها".


صورة خلال الاحتفال

وتابع البيان: "بدأ الحفل بكلمة طيّبة ومباركة من حضرة الشيخ محمد غريفات الذي حثّ على الروح الرياضيّة وأنّه يجب أن تستمر هذه الفعاليّات في هذه البلدة المباركة. ثمّ تقدّم المركّز يوسف اسمر سعايدة وألقى كلمة قبل بداية المباراة النهائيّة بين فريقي القادسية والأقصى. وأكّد المركز يوسف أنّ نجاح الدوري يعود إلى فضل ابناء هذه البلدة المعطاء والسخية على ابناء الشبيبة" .

وأشار البيان: "قام يوسف اسمر بتقديم الشكر لكل المتبرعين وكل المشاركين وأكد يوسف اسمر ايضا أنّ الدوري الذي اقيم فقط بدعم ابناء البلدة ودون أيّ دعم من أيّة جهة خاصّة وأنّ هذا النجاح يعود لأبناء البلدة . وانتهت المبارة بفوز فريق القادسية ب 4 اهداف مقابل هدف 1 لصالح فريق الأقصى. حصل فريق اليرموك على المرتبة الأولى. وحصل اللاعب المتألق عنان سعايدة على جائزة هداف الدوري برصيد 26 هدفً، وحصل الشيخ محمد غريفات على كأس اللاعب الخلوق في الدوري وحصل فريق النجوم على كأس الفريق الأخلاقي، بالإضافة الى توزيع كؤوس إلى كل لاعب في فريق القادسية وميدالية لكل لاعب من فريق الأقصى. وقد شارك في هذا العرس الرياضي المربي فياض شلبي والرياضي المخضرم سليم عزيزة من دبورية واكسال.

وفي لقاء مع يوسف اسمر سعايده بعد المباراة النهائية ذكر لنا أن "مبارتين نظمتا في كل يوم تقريبا من الشهر الكريم وكانت مشاركة واسعة والعدد وصل الى 110 لاعبين في الدوري. وأكّد يوسف اسمر أنّ هذا الدوري سيقام في كل سنة من السنوات القادمة. وشكر كل المتبرعين من ابناء بلدته وأكّد أنّ بدعمهم نجح الدوري وقال ايضا نحمد الله على النهاية المميّزة وقال الفضل يعود لله ثم أبناء البلدة المعطاء" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة