الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

طلّاب البشائر- سخنين يتقوّقون في برنامج التّحدي في جامعة حيفا

أمين بشير- مراسل
نُشر: 16/07/15 19:00,  حُتلن: 19:01

الطّالبة شادن مصالحة حصلت على معدّل بلغ ال100 في السّنة الأولى وحصل الطّالب محمّد عواودة على معدّل 94

الدكتور مالك يوسف مدير المدرسة أشاد بهذا الإنجاز الكبير لطلّابه وهنّأهم وهنّأ ذويهم على هذا التفوّق الكبير الّذي يبشّر بمستقبل واعد لهؤلاء الطّلاب

في سابقة في تاريخ مدرسة البشائر للعلوم سخنين وربّما على صعيد المدارس على المستوى القطري ستّة طلّاب في آن واحد ينجحون بتفوّق منقطع النّظير في برنامج التّحدي الّذي تنظّمه جامعة حيفا لطلّاب الصفوف العاشرة في المدارس الثّانويّة، حيث يبدأ الطّلاب الدّراسة للّقب الأوّل في علم الحاسوب منذ الصّف العاشر لينهوا مساقات التّعليم للحصول على الّلقب الأوّل بعد إنهائهم الدّراسة الثّانوية بسنة واحدة فقط أي وهم في جيل التّاسعة عشرة.

وحصلت الطّالبة شادن مصالحة على معدّل بلغ ال100 في السّنة الأولى وحصل الطّالب محمّد عواودة على معدّل 94، وكذلك الطّلاب: يزن خلايله، ماري زياد، صبا أبو ليل وكامله نصّار الّذين حصلوا على معدّلات عالية تؤهلهم الاستمرار في تتمّة مشوار الحصول على الّلقب الأوّل في علم الحاسوب. وتجدر الإشارة أنّ الطّالب سامي مرّيد خرّيج مدرسة البشائر، قد أنهى تعليمه هذه السّنة وحصل على الّلقب الأوّل في علم الحاسوب من جامعة حيفا قبل أن يبلغ سنّ التاسعة عشرة في إطار هذا البرنامج. وتأتي هذه الإمكانيّة لهؤلاء الطّلاب ضمن مشروع أكدمة طلّاب مدرسة البشائر في سنّ مبكّرة.

بدوره، أشاد الدكتور مالك يوسف مدير المدرسة بهذا الإنجاز الكبير لطلّابه وهنّأهم وهنّأ ذويهم على هذا التفوّق الكبير الّذي يبشّر بمستقبل واعد لهؤلاء الطّلاب والّذي يدلّ أيضا على المستوى الرّفيع الّذي يتمتّع به طلّاب مدرسة البشائر للعلوم سخنين.

مقالات متعلقة