الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

حفل مميز في إختتام دوري رمضان للكرة المصغرة في أم الغنم

حجّاج رحال -
نُشر: 16/07/15 18:25,  حُتلن: 21:16

اللاعب المتألق عنان سعايدة حصل على جائزة هداف الدوري برصيد 26 هدفًا

المركزّ يوسف أسمر سعايدة:

بدعم المتبرعين وابناء البلدة نجح الدوري ونحمد الله على النهاية المميزة والفضل يعود لله ثم ﻷبناء البلدة المعطائين

أجري حفل مميز في اختتام دوري رمضان بكرة القدم المصغرة في أم الغنم، وأقيم دوري رمضان هذه السنة تحت إدارة المركزّ يوسف أسمر سعايدة، والذي يبذل الجهد الكبير من اجل البلدة وسكانها.



بدأ الحفل بكلمة طيبة ومباركة من حضرة الشيخ محمد غريفات الذي حث على الروح الرياضية وأنّه يجب أن تستمر هذه الفعاليات في هذه البلدة. ثم تقدم المركزّ يوسف سعايدة والقى كلمه قبل بداية المباراة النهائية بين فريقي القادسية واليرموك، وأكد على أن نجاح الدوري يعود الى فضل ابناء هذه البلده على دعم ابناء الشبيبة".

وإنتهت المباراة بفوز فريق اليرموك بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لصالح فريق القادسية، وحصل اللاعب المتألق عنان سعايدة على جائزة هدّاف الدوري برصيد 26 هدفًا، وحصل الشيخ محمد غريفات على كأس اللاعب الخلوق في الدوري، بالاضافه الى توزيع كؤوس على كل لاعب في فريق اليرموك وميداليه لكل لاعب من فريق القادسية.

كما شارك الرياضي المخضرم سليم عزايزة والمدرب فياض شلبي، وفي لقاء مع يوسف أسمر سعايدة بعد المباراة النهائيهة ذكر أنّه قد اقيمت مبارتين في كل يوم تقريبًا من الشهر الكريم، ولقد كانت مشاركة واسعة والعدد وصل الى 110 لاعبين في هذا الدوري. وأكّد يوسف اسمر أنّه سيقام هذا الدوري في كل عام، وشكر كل المتبرعين من ابناء بلدته وأكّد أنّ بدعمهم نجح الدوري ونحمد الله على النهاية المميزة والفضل يعود لله ثم ﻷبناء البلدة المعطائين".

مقالات متعلقة