فنانين

ليدي- فنانون يدعمون حقوق المثليين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
12

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
مطر خفيف
14

القدس
مطر خفيف
11

تل ابيب
مطر خفيف
12

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
10

كفر قاسم
مطر خفيف
12

قطاع غزة
غيوم متفرقة
8

ايلات
غائم جزئي
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ليدي- فنانون من الوسط العربي يدعمون حقوق المثليين

ليدي- بعد أن قضت المحكمة العليا في الولايات المتحدة، منذ أسابيع، بأن الدستور الأميركي يمنح المثليين الحق في الزواج، وهو ما يعد انتصارا تاريخيا للحركة الأميركية المطالبة بحقوقهم. وبموجب هذا الحكم لن تستطيع الولايات المتحدة منع زواج المثليي

الممثلة رنين بشارات – اسكندر:
الألوان جميلة باختلافها وتنوعها،وإذا أنا أفضل لون أكثر عن لون هذا لا يقول إن باقي الألوان بشعة ومنبوذة ؛تعالوا نعيش ال حياة بألوانها واختلافاتها وتنوعها وتذكروا دايما إنه إذا نحن جميعنا منشبة بعض وزي بعض الحياة بتكون مملة ومضجرة كمان

الممثل جورج اسكندر:
لهم الحق بأن يعيشوا حياتهم كيفما يريدون وحقهم العيش بدون خوف وتهديد من قبل المجتمع لأنه في كثير ناس عايشة بكذبة وأوهام ومش قادرة تعيش حياتها كيف ما بدها خوفا من القيل والقال وكلام الناس 


ليدي- بعد أن قضت المحكمة العليا في الولايات المتحدة، منذ أسابيع، بأن الدستور الأميركي يمنح المثليين الحق في الزواج، وهو ما يعد انتصارا تاريخيا للحركة الأميركية المطالبة بحقوقهم. وبموجب هذا الحكم لن تستطيع الولايات المتحدة منع زواج المثليين وسيصبح زواجهم قانونيا في الولايات الأميركية الخمسين.
وقد تضامن معهم عدد من الفنانين والمشاهير في البلاد نذكر منهم : الممثل صبحي حصري، المخرجة شيرين دعيبس، المخرجة سهى عراف، الممثلة حنان حلو، المذيعة عرين شحبري، الممثل جورج اسكندر، الممثلة رنين بشارات – اسكندر، الممثل شادي مرعي والممثلة أسيل أبو وردة ،حيث وضعوا صورة البروفايل في الفيسبوك على خلفية العلم الخاص بالمثليين والمثليات وثنائيي الجنس ،وهو علم قوس القزح بألوانه ،الأحمر ،البرتقالي ،الأصفر، الأخضر، الأزرق النيلي والبنفسجي.
في هذا التقرير نرصد انطباعات عدد من الفنانين والمشاهير حول حقوق المثليين

 
جورج اسكندر

جورج اسكندر: العيش بدون خوف
الممثل جورج اسكندر: لهم الحق بان يعيشوا حياتهم كيفما يريدون ،وحقهم العيش بدون خوف وتهديد من قبل المجتمع (لأنه في كثير ناس عايشة بكذبة وأوهام ومش قادرة تعيش حياتها كيف ما بدها خوفا من القيل والقال وكلام الناس )، انا بعرف كتير من المثلين وهم بدون شك اشخاص ناجحين واعتبرهم قدوة للمجتمع ويا ريت كثير ناس تحاول تتشبه فيهن وبانجازاتهن.


أسيل أبو وردة

أسيل أبو وردة: أنشرَ دعمي لرفع الوعي

الممثلة اسيل ابو وردة: أخترت وضع صورة الپروفايل دعمًا للمثليين والمثليات، لأني أؤمن بحقهم في ممارسة حياتهم الشخصيه والزوجيه، كأي زوجين طبيعيين كما متعارف عليه إجتماعيًا. كوني من رافضي الاضطهاد لأي مجموعة أو فئة أو أقلية سأكون دائمًا داعمة وأنشرَ دعمي لرفع الوعي، مناشدة مجتمعي بتقبّل المختلف، سعيًا لمجتمعٍ أفضل. كوني امرأة فلسطينيه تعاني الاضطهادين، جندريًا وقوميًا.


حنان حلو

حنان حلو: يجب احترام كل شخص يطالب بحريته

الممثلة حنان حلو نشرت صورة البروفايل بألوان العلم والتي تجمعها بزوجها السيد تامر سلمان: كإنسانه وفنانه فلسطينيه أعيش تحت احتلال من ألدوله وأعاني مثل الكثيرين ،وخاصة بالفترة الأخيرة من محاولات قمع وكم أفواه من الدولة ومن عصابات من مجتمعنا، فانا أدعم كل انسان يطالب بحريته وأومن انه من حق كل إنسان ان يمارس حريته ويعيش بكرامه بدون ما يؤذي غيره. وقضية المثلية هي قضية شخصيه ولا يحق لأحد أن يمنع أصحابها من ممارسة الحياة التي يختارونها ان كان بالزواج او غيره .
وما حصل في أم يركا هو اعتراف من الدولة بحقهم في الحياة مثل اي مواطن اخر، وأتمنى ان تتبنى كل الدول هذا كي يعيش الناس بكرامه وأي  إنسان يريد ان يتحرر من إي نوع من القيد لازم يحرر عقله أولا ويحترم كل شخص يطالب بحريته.


رنين بشارات

رنين بشارات – اسكندر: نعيش الحياة بألوانها واختلافاتها
الممثلة رنين بشارات – اسكندر: الألوان جميلة باختلافها وتنوعها، وإذا أنا أفضل لون أكثر عن لون هذا لا يقول إن باقي الألوان بشعة ومنبوذة ؛تعالوا نعيش الحياة بألوانها واختلافاتها وتنوعها، وتذكروا دايما إنه إذا نحن جميعنا منشبة بعض وزي بعض الحياة بتكون مملة ومضجرة كمان.


عرين شحبري

الإعلامية عرين شحبري: للاخرين حقوق
آمن بدين الإنسانية وإنه كما يحق لي العيش بحرية فيجب ان يكون للآخرين نفس الحقوق، ويجب ان ننظر للناس من منطلق إنساني بحت.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الصحة: من السابق لأوانه الحديث عن انتهاء كورونا