الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

بلديّة الطيرة تُقيم مأدبة افطار جماعي للمسنين

كل العرب
نُشر: 14/07/15 18:38,  حُتلن: 09:41

رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي ألقى كلمةً أمام المسنين مُرحبًا بهم ومباركًا حلول شهر رمضان المبارك مُتمنيًا لهم الصحّة والعافية وطول العمر 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن حارث عيسى – بلدية الطيرة، جاء فيه: "في مبادرة كريمة لمعايدة الجيل الذهبي، أقامت بلدية الطيرة بمناسبة شهر رمضان المبارك مؤخرًا مأدبة افطار جماعي مع أمسية رمضانيّة مُلتزمة، شارك فيها المئات من المسنين والمُسنات الذين لبوا الدعوة وتوافدوا إلى قاعة "العروس" في المدينة، حيثُ كان في استقبالهم رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي الذي رحّب بهم، معبراً عن احترامه وسعادته بلقائهم بهذا الشهر الكريم".


صور من الإفطار الرمضاني في الطيرة

وزاد البيان: "شارك في مأدبة الإفطار إلى جانب رئيس بلدية الطيرة، القائم بأعمال رئيس البلدية المحامي سامح عراقي، د. وليد ناصر نائب رئيس البلدية، مدير عام بلدية الطيرة د. عبد الرحمن قشوع، ومدير مركز الرحمة الطبي وبيت المسنين د. أحمد عراقي، بالإضافة إلى عدد من أعضاء البلدية. وقد أقيمت صلاة المغرب الجماعيّة بعد الإفطار مباشرةً حيثُ تُليت بعدها آيات من الذكر الحكيم".

وأضاف البيان:"رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي ألقى كلمةً أمام المسنين، مُرحبًا بهم ومباركًا حلول شهر رمضان المبارك، مُتمنيًا لهم الصحّة والعافية وطول العمر، ومؤكدًا على قُدسية هذه اللقاءات مع الجيل الذهبي صاحب الفضل الأكبر ببقاء وبناء الطيرة، والتي تهدف أيضاً إلى تقريب القلوب بين ابناء البلد الواحد، وتُعيد روح التآخي والتعاون ونبذ الكراهية. وقد شدّد رئيس البلدية بالعمل على استمرار هذه اللقاءات وتوفير الميزانيات الخاصّة لها سنوياً، شاكراً الجميع بتلبيتهم لهذه الدعوة. ايضاً وجّه شكره لجميع القائمين والعاملين على انجاح هذا اليوم. بعد الإفطار أقيمت أمسية رمضانية، شارك بها الفنان ماهر عبد الحي (العليا) مع فرقته الموسيقية المميزة، كما وشاركت فرقة الدبكة التابعة للمركز الجماهيري (المتناس)" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة