الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:01

الإتحاد الروسي يُقيل المدرب الإيطالي فابيو كابيلو مقابل تعويضه بـ15 مليون يورو

كل العرب
نُشر: 14/07/15 11:26,  حُتلن: 13:59

الاتحاد توجه بخالص الشكر للمدرب الايطالي كابيلو وتمنى له التوفيق والنجاح في حياته المهنية في المستقبل 

قام اليوم الثلاثاء الاتحاد الروسي لكرة القدم بالإعلان رسميًا عن فض شراكته مع الإيطالي فابيو كابيلو مدرب المنتخب الوطني رسميًا، بعد التراضي بين الطرفين على كافة الشروط. هذا ولم يكشف الاتحاد الروسي عن المبلغ الذي دفعه لفض العقد، إلا أن وكالة "آر-سبورت" الروسية، أكدت قائلة: "إن مبلغ التعويض سيكون 15 مليون يورو".


المدرب الإيطالي فابيو كابيلو 

علمًا أنّ تقارير صحفية سابقة قد أشارت إلى أن "قيمة الشرط الجزائي لفض العقد تبلغ 24.26 مليون دولار. وقال الاتحاد الروسي في بيانه "وصل الاتحاد الروسي ومدرب المنتخب الوطني فابيو كابيلو، إلى إتفاق لإنهاء عقد العمل بينهما".

والجدير بالذكر أنّ الاتحاد قد توجه بخالص الشكر للمدرب الايطالي كابيلو، وتمنى له التوفيق والنجاح في حياته المهنية في المستقبل، وفي المقابل شكر الإيطالي الاتحاد الروسي لما قدمه من مساعدة ودعم في السنوات الماضية، ليعود ويعبّر عن إمتنانه للاعبين وكافة العاملين والجماهير.

نبذة عن المدرب الإيطالي فابيو كابيلو
تولى الإيطالي فابيو كابيلو مدرب المنتخب الوطني رسميًا مهمة تدريب المنتخب الروسي في يونيو عام 2012، ومدد عقده في يناير 2014، لمدة أربع سنوات أي حتى نهاية كأس العالم 2018 في روسيا، براتب سنوي قدره 7 ملايين يورو، وتأتي استقالة كابيلو بعد تلقي المنتخب الروسي هزيمة قاسية أمام نظيره النمساوي بهدف وحيد الأحد 14 يونيو في تصفيات كأس أوروبا 2016.

مقالات متعلقة

Got