رياضة وشبابSports

بااصور: ايكر كاسياس يودّع جماهير البرنابيو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بالصور..ايكر كاسياس يودّع جماهير البرنابيو في مشهد مؤثر ويصرخ: هلا مدريد

 ايكر كاسياس:

كنت قائداً للفريق ورفعت الألقاب وشاركتكم لحظات جيدة وأخرى سيئة كحارس مرمى

آمل أن تتذكروني كشخص جيد وشكراً جزيلاً ولن أنسى اينما ذهبت سوف أقول دائماً "هلا مدريد"


في مشهد مؤثر جدًا، ودّع حارس المرمى الإسباني ايكر كاسياس جماهير ملعب البرنابيو، معقل نادي ريال مدريد، تاركًا وراءه تاريخًا حافلًا بالألقاب والإنتصارات، ليسشد الرحال إلى نادي بورتو البرتغالي بعد 25 عاما قضاها مع النادي الملكي.


ايكر كاسياس يوّدع كؤوسه وألقابه مع ريال مدريد

كاسياس، حامي عرين الملكي، بكى من شدة التأثر وعبّر للجماهير عن شكره لهم على مساندتهم طوال السنوات السابقة، وكان قد صرّح في مؤتمر صحفي وداعي، امس الأحد، قائلًا:"شكراً لكم جميعاً على مشاركتي في هذه اللحظة الخاصة، اليوم جئت إلى هذا الملعب الكبير لأقول وداعاً لكم جميعاً وريال مدريد خصوصاً. يبدو وكأنه أمس حين ارتديت قميص ريال مدريد لأول مرة.. خلال هذا الوقت، عانينا، ضحكنا، وبكينا معاً، شعرت بأنهم احتضنوني هنا".

وأضاف الكابتن:"أريد أيضاً أن أتذكر جميع الزملاء الذين عشت معهم لحظات فريدة، تقاسمنا الدموع في النجاح والحزن، وأشكر كذلك جميع المدربين. هذه آخر الخطوط التي أكتبها في قصتي مع ريال مدريد.. شكراً على الدعم غير المحدود"، وإتتم كاسياس حديثه بالقول:"كنت قائداً للفريق، رفعت الألقاب، شاركتكم لحظات جيدة وأخرى سيئة كحارس مرمى.. آمل أن تتذكروني كشخص جيد. شكراً، شكراً جزيلاً، ولن أنسى.. اينما ذهبت، سوف أقول دائماً "هلا مدريد".

نجوم الملكي يودعون القديس
من جهتهم، فقد عبّر نجوم الملكي عن فخرهم باللعب إلى جانب كاسياس وحرصوا على إرسال تغريدات وداع وشكر عبر مواقع التواصل للقديس، حيث كتب سرجيو راموس، الكابتن الجديد للريال، على حسابه في "تويتر":"10 سنوات معاً والكثير والكثير من اللحظات. أيها القائد العظيم شكراً". وكتب المدافع البرتغالي بيبي: "حظاً سعيداً أيها القائد. اللعب بجانبك كان شرفاً. أتمنى أن تستقبلك بورتو مدينة وناد بالأحضان. أنا واثق من هذا"، في ما قال ناتشو فرنانديز:"حظاً سعيداً أيها القائد. شكراً على كل ما قدمته لنا طوال هذا الوقت. أنت عظيم". وكتب غاريث بيل:"اللعب بجانبك خلال العامين الماضيين كان شرفاً. أتمنى لك الأفضل يا صديقي".
ونشر نجم الفريق كريستيانو رونالدو صورة تجمعه مع كاسياس على حسابه في «تويتر»، وقال: "إيكر.. أنا فخور بالعمل معك سنوات عدة. أتمنى لك التوفيق في ناديك الجديد".


كاسياس يوّدع البرنابيو بالدموع


بكاء كاسياس خلال المؤتمر الصحفي أمس الأحد

إقرا ايضا في هذا السياق: