الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 18:01

يوم مفتوح في حاضنة الناصرة ضمن ندوة تعريفية لبرنامج المسرع التكنولوجي

كل العرب
نُشر: 13/07/15 13:29,  حُتلن: 13:51

المسرع التكنولوجي NAZDIV يهدف الى تعزيز المبادرات النسائيه في عالم الهايتك

ابتدأت الندوة بعرض رنا شوفاني – مسؤولة ومركزة برامج الحاضنة - مداخلة حول اهداف الحاضنة والخدمات التي تقدمها الحاضنة للمبادرين من المجتمع العربي وتخصيص كل ما يلزم من اليات ودعم

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن حاضنة الناصرة للأعمال، جاء فيه ما يلي: "بدعم من MEPI الشراكة الأمريكية الشرق اوسطية تم يوم الجمعة من الاسبوع المنصرم انعقاد يوم مفتوح وندوة تعريفية لبرنامج المسرع التكنولوجي NAZDIV في مبنى حاضنة الناصرة للأعمال، تحت عنوان دعم المبادرين وتعزيز المبادرات النسائية في عالم الهايتك، تهدف الى تعزيز وتوثيق التعاون بين الحاضنة والسفارة الأمريكية من خلال برنامج MEPI . استمرارا للتعاون المشترك بين السفارة الأمريكية وبين حاضنة الناصرة للأعمال وتكملة لبرنامج NAZDIVالمسرع التكنولوجي الذي بدأ مشواره قبل نحو النصف عام، تتابع السفارة الأمريكية نشاطها ودعمها للمبادرين والمبادرات في المجتمع العربي من خلال حاضنة الناصرة للأعمال، حيث أكدت منال حداد مسؤولة البرامج الاقتصادية في السفارة الأمريكية على اهتمام السفارة بتعزيز برامج MEPI وصرحت ضمن احتفال برنامج المسرع التكنولوجي الذي انعقد في بيت القنصل الامريكي انها ستطلق دورة ثانية لتشجيع النساء في المجتمع العربي لتحث المبادرات النسائية للانخراط في عالم الهايتك، لرؤيتها ان للمبادرات في المجتمع العربي دور فعال ورئيسي في عالم الهايتك ويجب حثهم للانخراط في هذا المجال ودعمهم واثرائهم بكل ما يلزمهم من اليات وخدمات حتى ينطلقوا ويتابعوا خطواتهم لتحقيق حلمهم وانشاء شركات ناشئة والوصول الى الهدف".


خلال اليوم المفتوح

وأضاف البيان: "ابتدأت الندوة بعرض رنا شوفاني – مسؤولة ومركزة برامج الحاضنة - مداخلة حول اهداف الحاضنة والخدمات التي تقدمها الحاضنة للمبادرين من المجتمع العربي وتخصيص كل ما يلزم من اليات ودعم لهذه المبادرات وأن حاضنة الناصرة للأعمال تسعى جاهده على مدار السنة لخلق مثل هذه الندوات لتتيح للمبادرين امكانية التعرف والحوار والتشبيك المهني فيما بينهم وبين شركات ومستثمرين. ايضا اسهبت في مداخلتها الى تعريف برنامج NAZDIV نبذة عن البرنامج واهم اهدافه وتفاصيل التسجيل للدورة الجديدة. بعدها قام دان بالتر منstarTau -جامعة تل أبيب بإثراء الحضور بحلقه حول عالم المبادرات وأسس اقامة مبادرة صحيحة وناجحة ومعلومات قيمه حول اقامة مبادرة واهم العوامل التي تساعد المبادرات للنجاح".

وتابع البيان: "ملفت للنظر انه من خلال المؤتمر كان هناك حضور كبير جدا للنساء المبادرات من الناصرة والقضاء، هذا أيضًا ما لفت النظر اليه السيد امير رافيه مدير مشارك في صندوقemgi حيث رحب جدا بالحضور النسائي الكبير وقال أنه متفائل جدًا من الحضور النسائي والمبادرات. من خلال مداخلته التي كانت بعنوان بناء شركات ناجحة والاتجاهات التكنولوجية المرغوبة والجذابة للاستثمارات تناول رافيه اهم الخطوات الاولى الجدية التي على الشركات الناشئة النظر اليها والتمعن فيها لكي يحققوا نجاحات وخطوات متينة لاستمرار النجاح المنتظر. وقام ببناء حلقات حوارية متخصصة في عالم الهايتك والمبادرات من خلال ورشات عمل بين المشاركات والمشاركين. هذا وقد شارك في البرنامج كل من منتدىmobile Monday، جمعية هي تك، جمعية awsc برنامج ستار تاو جامعة تل أبيب وماطي الناصرة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
238621.63
BTC
0.52
CNY