رياضة وشبابSports

زين الدين زيدان وأبناءه يستعرضون مهاراتهم في الخليج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

زين الدين زيدان وأبناءه يستعرضون مهاراتهم الكرويّة في دول الخليج

استقبلت الجماهير الكويتية النجم زيدان بحرارة شديدة في قاعة رياضية مغلقة وسط حضور رسمي مميّز ثم قاموا بتقديم زيدان لوكا وانزو للجماهير وسلّطت الأضواء على الثلاثي المتألّق


قام نجم كرة القدم العالمي زين الدين زيدان الفرنسي من أصول جزائرية برفقة أبناءه لوكا وانزو، بالمشاركة في عروض كروية، في دول الخليج، استعرضوا من خلالها ابداعاتهم الكروية أمام الجمهور، وقد قام زيدان بالاشتراك في بأمسيات رمضانية تشمل ألعاب كرة القدم في دبي والكويت. ويلعب لوكا وانزو أبناء النجم زيدان في نادي ناشئي ريال مدريد، الذي لعب فيه أباهم قبل سنوات قليلة.

هذا واستقبلت الجماهير الكويتية النجم زيدان بحرارة شديدة، وقاموا باستقباله في قاعة رياضية مغلقة، وسط حضور رسمي مميّز، ثم قاموا بتقديم زيدان، لوكا وانزو للجماهير، وسلّطت الأضواء على الثلاثي المتألّق. وقامت الجماهير بترديد هتافات حماسية للنجوم، كما وقدمت هدايا تذكارية للثلاثي زيدان.

وافتتحت بعدها مباراة ودّية، حيث لعب زيدان وأبناءه أمام فريق منافس، ليسترجع زيزو من خلالها مهاراته الكرويّة الى جانب نجليه لوكا وانزو، والذين أتحفوا الجمهور بسلسلة تمريرات وحركات بهلوانية أحرزوا من خلالها 7 أهداف متتالية هزّت شباك الفريق المنافس. هذا وقد أدخل النجم وأبناءه البهجة والسرور الى قلوب المشاركين، وتفاعلوا معه بشكل عالٍ جدًا ليقوموا بعد نهاية المباراة بشكره على حضوره الى دولتهم والتقاط الصور التذكارية معه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
زيدان رمضان