رياضة وشبابSports

رسميًا: إيكر كاسياس إلى بورتو البرتغالي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رسميًا: رحيل حارس مرمى النادي الملكي إيكر كاسياس إلى بورتو البرتغالي

تقارير إخبارية:

الحارس الدولي الذي توج بكأس العالم عام 2010 مع منتخب أسبانيا قد وافق على البنود الخاصة بتعاقده مع بورتو قبل أن يتعقد الموقف مرة أخرى بسبب فشله في فسخ عقده مع الريال


أعلن نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم، يوم السبت، موافقته على رحيل حارس مرماه المخضرم إيكر كاسياس إلى فريق بورتو البرتغالي. هذا، وإرتبط كاسياس بالرحيل عن قلعة سانتياجو برنابيو مؤخرًا، في ظل سعي النادي الملكي لضم كيكو كاسيا حارس مرمى إسبانيول، وكذلك ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الانجليزي.

وذكرت تقارير إخبارية أن الحارس الدولي الذي توج بكأس العالم عام 2010 مع منتخب أسبانيا قد وافق على البنود الخاصة بتعاقده مع بورتو، قبل أن يتعقد الموقف مرة أخرى بسبب فشله في فسخ عقده مع الريال. ورغم ذلك، كشف نادي ريال مدريد أن اتفاقا تم التوصل إليه اليوم من شأنه أن يضع حدا لمسيرة كاسياس مع نادي العاصمة الأسبانية.

ونشر ريال مدريد وبورتو بيانا على موقعهما الألكتروني الرسمي جاء نصه "اتفق ريال مدريد وبورتو على انتقال إيكر كاسياس إلى النادي البرتغالي". وقضى كاسياس 25 عاما بين جدران النادي الملكي، ساهم خلالها في الحصول على لقب الدوري الأسباني في خمس مناسبات، وكأس الملك مرتين، ودوري أبطال أوروبا ثلاث مرات.

إقرا ايضا في هذا السياق: