جامعات / مدارسStudents

نوتردام معليا تحتفل بتخريج 128 طالبًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
37

حيفا
سماء صافية
37

ام الفحم
سماء صافية
37

القدس
سماء صافية
35

تل ابيب
سماء صافية
35

عكا
سماء صافية
37

راس الناقورة
سماء صافية
37

كفر قاسم
سماء صافية
35

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نوتردام معليا تحتفل بتخريج 128 طالبًا ضمن الفوج الحادي عشر المُميز

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

تحت شعار التألق والتميز، احتفلت، أمس الجمعة، مدرسة نوتردام بتخريج فوجها الحادي عشر الذي ضم 128 خرّيجًا وخرّيجة في حفل أقيم على مسرح قصر الثقافة في معالوت.

اكتظت القاعة من أهالي وأقارب وأصحاب الطلاب الخريجين كما حضر الحفل لفيف من الشخصيات العديدة من معليا


تحت شعار التألق والتميز، احتفلت، أمس الجمعة، مدرسة نوتردام بتخريج فوجها الحادي عشر الذي ضم 128 خرّيجًا وخرّيجة في حفل أقيم على مسرح قصر الثقافة في معالوت.

هذا، وقد اكتظت القاعة من أهالي وأقارب وأصحاب الطلاب الخريجين كما حضر الحفل لفيف من الشخصيات العديدة من معليا، فسوطة والقرى المجاورة، تضمّنت رؤساء المجالس في فسوطة ومعليا إدجار دكور وحاتم عراف ومديري مدارس ونواب، معلمين ومربين، أهالي الطلاب وحضور مُشرف.

افتتحت المربية صفاء عراف الحفل بكلمة ترحيب ومن بعدها دعت الخريجين برفقة مربي الصفوف إلى الدخول على أنغام أغنية "نحن الثورة والغضب" كما هو معتاد كل عام. ومن ثم تولى كل من الطالبة حنان ميخائيل دكور وامير سامر جبران عرافة الحفل، الذي شمل العديد من الفقرات الفنية والكلمات المختلفة.
وقد القى كلمة كل من ادغار دكور بالنّيابة عن جمعية نوتردام، الدكتور فراس عرّاف مدير قسم المعارف في مجلس معليا المحلي، هلا عرّاف بالنيابة عن لجنة أولياء الأمور، قدس الأب الياس عبد، وكالعادة كان للخريجين كلمة مؤثرة، القتها الطالبة ميثلون أليف صبّاغ.
من فقرات البرنامج الفنية أغنية للخريجة ليان رمزي ليوس، أغنية للخريجة منى ابراهيم جبران، من تأليفها وألحانها، رقصة للخريجة هلا مروان سعيد. وقد شمل البرنامج ايضا على عرض محوسب راق وكلاسيكي من اعداد الطلاب كمال جميل ناصر، ديانا وليد عيد، ماشا الياس سمعان، تلاه كلمة لمدير المدرسة الاستاذ اياد قسّيس حيث بارك للخريجين وتحدث عن ميزة خاصة لهذا الفوج في تفوقه وانجازاته وقد أعلن عن معدلات موعد أ بالرياضيات 96 بالرياضيات خمس وحدات و 95 بالرياضيات بمستوى أربع وحدات. وفي نهاية كلمته تمّ تكريم الاستاذ القدير رشيد عبد بعد تخطيه وعكة صحيّة وعودته للتدريس مباشرة.
في نهاية البرنامج دعيّ المربين باسمة حدّاد، علا سمعان، وسيم صبّاغ، رشيد عبد ودعاء عسّاف لتسليم شهادات الانهاء للخرّيجين وهديّة قدمتّها لجنة أولياء الأمور وجمعية نوتردام. من الجدير ذكره أن المعلمة راية عسّاف والمربي وسيم صبّاغ مركزا التربية الاجتماعية عملا جاهدًا في تنظيم البرنامج وكي ينجح برنامج الحفل بهذا الرقي والتألق.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
معالوت معليا
الحرائق تنتشر في أرجاء البلاد