ثقافة جنسية

تعامل مع الحبيب بكلّ صمتٍ وهدوء لحل الخلافات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تعامل مع الحبيب بكلّ صمتٍ وهدوء لحل الخلافات الزوجيّة العالقة

إن تعامل الحبيب معك بطريقة لا تروق لك لا تعامله بالمثل


يقول خبراء العلاقات الزوجيّة إنّ تغيير طريقة التعامل بين الرجل وزوجته من الممكن جدًا وفي أحيانٍ كثيرة، ألا تكون له علاقة بأحدهما، بل أنّ ما يحصل لهما عبارة عن ضغوطات حياتيّة اجتماعية، ماديّة، اقتصاديّة، مهنيّة ولربّما صحيّة. من هنا، على الطرفين احتمال بعضهما البعض في كافّة الظروف، فال حياة الزوجيّة أبديّة حيث أصبح الرجل وامرأته واحدًا ولم يعودا بعد إثنين.

بكلمات أخرى، لا يوجد أكثر من تقبّل الآخر بمحبّة وسعادة، فإن تعامل الحبيب معك بطريقة لا تروق لك، لا تعامله بالمثل، بل كن ودودًا ومحبًّا له، حيث يراجع نفسه بسبب معاملك الطيّبة له، ولربّما يخجل من ذاته كيف أنّه تصرّف معك بطريقة غير لبقة، بينما أنت بالمقابل احتضنته بكلّ دفء وعاطفة وحبّ، وهكذا تكون قد عالجت الموضوع بكلّ صمتٍ وهدوء.

كلمات دلالية