الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 20:02

داني الفيس: ميسي أفضل من رونالدو بكثير لأنّه يؤثر على المباراة

كل العرب
نُشر: 10/07/15 12:56,  حُتلن: 14:48

 داني الفيس:

رونالدو يختلف برؤيته للأمور عني فهو يبحث عن الألقاب الفرديّة أّمّا أنا فألعب ضمن فريق، وهذا يعني انّ مصلحة الفريق أهم من مصلحتي الشخصيّة

شكّك داني الفيس اللاعب الدّولي البرازيلي لكرة القدم بأن يكون كريستيانو رونالدو هدّاف الفريق الإسباني ريال مدريد، أفضل من ليونيل ميسي نجم برشلونة.


داني الفيس وكرستيانو رونالدو

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية تصريحات داني خلال لقاء أجري معه عبر قناة (ESPN). حيث قال: "ليونيل ميسي بالنسبة لي أفضل بكثير من كريستيانو رونالدو، لأنّ للأوّل تأثيرا كبيرا جدًّا في اللعبة وهو عنصر تأثير دائم، على عكس رونالدو، وإنّ ميسي يقدّم أداء جماليًّا لكرة القدم فهو هديّة من السماء أمّا رونالدو فهو نتيجة لتدريبات شاقّة" نقلًا عن الصحيفة.

وتابع داني الفيس حديثه قائلًا: "رونالدو يختلف برؤيته للأمور عني فهو يبحث عن الألقاب الفرديّة أّمّا أنا فألعب ضمن فريق، وهذا يعني انّ مصلحة الفريق أهم من مصلحتي الشخصيّة" نقلًا عن الصحيفة.

وأضافت الصحيفة: أنهى داني حديثه متطرقًا لخلاف ميسي وإنريكي قائلًا: "فعلًا لقد حدث صدام بينهما لكن هذا أمر طبيعي ويحدث للجميع بعد الخسارة التي شعر بسببها ميسي بالغضب الشديد، والآن كل شيء على ما يرام بينهما" نقلًا عن الصحيفة.

وتابعت الصحيفة "داني الفيس كان ينوي إنهاء مسيرته مع برشلونة إلّا أن إدارة النادي وليونيل ميسي صديقه المقرّب استطاعوا إقناعه بالبقاء الأمر الذي جعله يجدّد عقدة لمدة سنتين إضافيتين"، نقلًا عن الصحيفة.
 

مقالات متعلقة

Got