الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

بورتو البرتغالي يتعاقد مع ريال مدريد نهاية الأسبوع لضم كاسياس

كل العرب
نُشر: 09/07/15 12:43,  حُتلن: 13:56

من المقرّر أن يتم الإعلان عن صفقة التعاقد نهاية الأسبوع الحالي من خلال مؤتمر صحفي يجمع الفريقين 

أعلنت إدارة نادي بورتو البرتغالي، عن رغبتها بضم حارس مرمى نادي ريال مدريد الملكي إيكر كاسياس الى فريقها، وقد تقدّمت برسالة خطيّة الى الفريق الملكي، لتعلن عن صفقة تعاقد مع الحارس، وكشف التلفزيون الإسباني "تي في أي"، أن بورتو الذي يشرف عليه الحارس الإسباني السابق خولن لوبيتيغوي، مصمّم على التعاقد مع الحارس البالغ من العمر 34 عامًا، وأنه على ثقة وقناعة تامّة بأن إيكر كاسياس سيدافع عن ألوانه الموسم المقبل. وقد صرّح نادي بورتو مؤخرًا عن توصله لاتفاق مع فريق ريال مدريد لضم كاسياس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


إيكر كاسياس

وقد لعب كاسياس الى جانب ريال مدريد منذ أن كان في السادسة عشر من عمره، أي ما يقارب 16 عامًا، إلاً أنه لم يقدّم أداءً جيدًا في الدوري الإسباني 2015، الأمر الذي جعل إدارة ريال مدريد تبحث عن حارس بديل. ويذكر أن كاسياس قاد الفريق على مدار سنوات عديدة، وحقّق للفريق ألقابًا عديدة وتميّز بمهارة عالية ليصبح أفضل حارس مرمى في العالم.

ومن المقرّر أن يتم الإعلان عن صفقة التعاقد نهاية الأسبوع الحالي، من خلال مؤتمر صحفي يجمع الفريقين على أرضية استاد سنتاياجو برنابيو، بهدف الإعلان عن انتقال الحارس المخضرم كاسياس من ريال مدريد الى بورتو البرتغالي، وبذلك سينهي كاسياس مشواره بعد 16 عامًا من الألقاب والبطولات الملكيّة، كذلك سيقوم أصدقاؤه بتوديعه وتمنّى النجاح له في مسيرته الرياضيّة المميّزة. 

مقالات متعلقة

Got