اسواق العربEconomy

خدمات متطوّرة في بنك هبوعليم- عرعرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طاقم مهني وخدمات متطوّرة في فرع بنك هبوعليم في عرعرة

فراس ابراهيم مصاروة:

يمنح الفرع كافة الخدمات التي يعرضها البنك الأكبر في الدولة

حرصنا منذ البداية بالتبرع بالحواسيب للمركز الجماهيري وعلمت اليوم انه قد تمت المصادقة على 3 تبرعات بالحواسيب لمدارس في عارة وعرعرة


افتتح بنك هبوعليم فرعًا جديدًا في عرعرة قبل نحو أربعة شهور، كجزء من خطّة التوسّع لبنك هبوعليم في الوسط العربي. اذ سيتمتع الوسط العربي حتى نهاية عام 2016، من 45 فرعًا في الوسط العربي، المدن المختلطة والمدن المحاذية للبلدات العربية. قرّرنا هذا الأسبوع إجراء لقاء مع مدير فرع عرعرة فراس ابراهيم مصاروة حول التجديدات التي يحملها معه بنك هبوعليم.


فراس مصاروة - مدير بنك عرعرة

وقال مصاروة: "يتألف الطاقم في البنك من 5 عاملين، ولدينا خبرة سنوات كثيرة ونتمتع بإمكانيات خدماتية راقية جدا، ومعرفة مهنية والقدرة الشخصية في تقديم أعلى مستوى. الموظفون هم، يوسف ابو قطش مدير المصرفية الشخصية، عائشة عبادي مديرة قسم الأعمال، محمد قطينة وأرجوان محاجنة في قسم المصرفية الشخصية. وأنا مدير البنك، احمل اللقب الاول والثاني في الاقتصاد وإدارة الأعمال، إضافة الى انني قد انهيت مؤخرًا، اللقب الثاني في الاستشارة التنظيمية. عملت في السابق كمدير لقسم الاعمال في فرع قلنسوة ونائب مدير في فرع الطيبة، عملت ايضا كمستشار تنظيمي مصرفي لفروع في الوسط العربي. كما وقد عملت في الآونة الاخيرة في مركز النمو الخاص للبنك والمعدّ لتطوير البنك في الوسط العربي".

العرب: ما الذي يميّز فرع بنك هبوعليم في عرعرة والذي يقدّم خدماته ايضا لمنطقة عارة والبلدات المجاورة؟
مصاروة: "من المهم بالنسبة لي ان أشدّد على حقيقة خاصة، تعكس العمل المتفاني في الفرع الذي افتتح فقط قبل 4 اشهر. لقد نجحنا حتى الآن في تجنيد المئات من الزبائن من منطقة عارة وعرعرة. يمنح الفرع كافة الخدمات التي يعرضها البنك الاكبر في الدولة. نحن نقوم وبإخلاص بخدمة زبائنا الشخصيين، الخصوصيين ومن قطاع الاعمال. يتميّز الفرع ايضا بمستوى عالٍ من أجهزة الخدمة الذاتية والتي من خلالها يمكن ان نقوم ذاتيًا بعدد كبير جدًا من المعاملات المصرفية. نظام أجهزة الخدمة الذاتية متوفر لخدمة زبائننا 24 ساعة في اليوم 7 ايام في الاسبوع، موظفو البنك جاهزون لتقديم الارشاد من الاجهزة من اجل الاستفادة منها بأقصى حد".

العرب: على الرغم من مرور 4 أشهر فقط على افتتاح الفرع، إلاّ أنكم قد نجحتم أيضًا في دعم مشاريع اجتماعية وتبرعات، حدّثنا عنها..
مصاروة:
بالفعل، نحرص ونرغب بتطوير التبرعات الإجتماعية وسيكون لنا تداخل اجتماعي في القرية والمنطقة المجاورة ولذا حرصنا منذ البداية بالتبرع بالحواسيب للمركز الجماهيري، وعلمت اليوم انه قد تمت المصادقة على 3 تبرعات بالحواسيب لمدارس في عارة وعرعرة. إضافة الى هذا قدّمنا رعاية لاحتفال موّال وهو احتفال اجتماعي اقامه المجلس. لقد كنا ايضا شركاء ودعمنا حفلة تخريج الطلاب في ثانوية عرعرة. بعد شهر رمضان والعيد سيقام مخيّم "دان حسخان" في عرعرة حيث سيشارك به نحو 250 طفل مجانًا لمدة اسبوع وسيتمتعون بفعاليات عديدة ومميزة.

العرب: كلمة أخيرة توجّهها لسكان المنطقة؟
مصاروة:
انتهز هذه الفرصة والمنصة لأهنئ الجميع واقول لهم رمضان كريم وعيد سعيد، أعلم بأن هذه الفترة هي فترة تعجّ بالمصروفات، سواءً بسبب شهر رمضان والأعياد والأعراس، إضافة للعطلة الصيفية، وكل عائلة لديها الكثير من المصروفات في أشهر الصيف. لذلك فإننا نعرض عليكم القروض الخاصّة، التي تتلائم مع المصروفات العالية خلال أشهر الصيف. ندعوكم الى التوجه الى فرعنا وسنقدّم لكم الأدوات والقروض التي ستساعدكم على التغلب على هذه الفترة العصيبة اقتصاديًا، والتي على الرغم من كل هذا تُعتبر فترة سعيدة ومباركة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بنك هبوعليم