اسواق العربEconomy

البنك العربي الاسرائيلي يُطلق حملة تبرعات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

البنك العربي الاسرائيلي يُطلق حملة تبرعات للعائلات المحتاجة بمناسبة شهر رمضان

البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي يستمر بالريادة في الفعاليات الاجتماعية وهذه المرة يُطلق حملة تبرعات للعائلات المحتاجة بمناسبة شهر رمضان المبارك

مدير عام البنك العربي الاسرائيلي - داني غيتر:

يشرفني اننا وعلى مدار سنوات كثيرة نجحنا في ان نكون مؤثر رئيسي لعدد كبير من الجمعيات للعمل الصحيح وللتأثير في المجتمع العربي خاصة في مجال المسؤولية المجتمعية والعمل الاجتماعي


يستمر البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي ، البنك الرائد في مجال الابتكار المصرفي ، بالريادة في عالم الخدمات المصرفية المتطورة ويستمر بالعمل المجتمعي وهذه المرة يُطلق وبمناسبة شهر رمضان المبارك حملة تبرعات للعائلات المحتاجة من منطقة الجليل الجنوبي والمثلث.

في اطار نشاطاته الداعمة للمجتمع، بادر مدراء فروع وموظفو البنك العربي الإسرائيلي من مجموعة لئومي- فرع عرعرة، إلى تحضير وتوزيع عشرات الطرود الغذائية على العائلات المحتاجة. شارك في هذه الحملة التي عُقدت في فرع عرعرة مدير عام البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي داني غيترـ نائب مدير قسم الموارد البشرية وليد مصالحه، مدير منطقة الجليل الجنوبي والمثلث انيس تلحمي، مدير فرع عرعرة مجيد بويرات وموظفي البنك.
مدير عام البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي، السيد داني غيتر قال :" يشرفني اننا وعلى مدار سنوات كثيرة نجحنا في ان نكون مؤثر رئيسي لعدد كبير من الجمعيات للعمل الصحيح وللتأثير في المجتمع العربي خاصة في مجال المسؤولية المجتمعية والعمل الاجتماعي". حملة التبرع التي يساهم فيها موظفي البنك لمساعدة العائلات المحتاجة في محاولة لإدخال الفرحة الى بيوتهم خاصة في هذا الشهر الفضيل تحولت الى تقليد سنوي يقوم به البنك بكل فخر وسرور" اضاف غيتر.
انيس تلحمي، مدير منطقة الجليل الجنوبي والمثلث في البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي قال: " البنك يرى نفسه كجزء لا يتجزأ من المجتمع العربي، بالاضافة الى تقديم افضل الخدمات البنكية والمصرفية الاكثر تطورا ، فالبنك لا يُهمل الفعاليات الاجتماعية " " مساهمتنا وتبرعنا لمساعدة العائلات المحتاجة في شهر رمضان المبارك تحولت الى تقليد بهدف ادخال فرحة العيد الى البيوت في هذا الشهر". اضاف تلحمي.
مجيد بويرات مدير فرع البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي في عرعرة قال:" البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي يشعر انه جزء من المجتمع المحلي في كل مكان ولهذا فان هذه المبادرة تُظهر مستوى التزام البنك مجتمعيا واجتماعيا تجاه المجتمع الذي يعمل به بالاضافة الى تقديم افضل الخدمات البنكية والاكثر تطورا".
ع.ع.

كلمات دلالية