الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 09:02

صحف الأرجنتين غاضبة: ميسي يختفي دومًا في المواعيد الكبرى

كل العرب
نُشر: 06/07/15 18:25,  حُتلن: 21:24

 صحيفة (أوليه) الرياضية:

ميسي يسيء إلى شارة القيادة، يجب أن نضع حدا لذلك وأداؤه في النهائي كان مثيرا للغضب

لا يمكن أن يظل غائبا عن المشهد في حين يقاتل زملاؤه. أن تكون الأفضل في العالم يفرض عليك واجبات

يبدو أنّ خسارة منتخب الأرجنتين الأخيرة أمام نظيره التشيلي في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2015 وإضاعة اللقب لن يمر بهدوء، خاصة على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث شنت صحف محلية في الأرجنتين هجومًا لاذعًا على البرغوث وطالبت بسحب شارة قيادة المنتخب منه.


صور لميسي من مباراة منتخب بلاده ضد تشيلي في نهائي كوبا أمريكا

وفي مقال نشرته صحيفة (أوليه) الرياضية، واسعة الانتشار في الأرجنتين، طالب رئيس الجريدة، ليو فارنيا، بسحب الشارة من ميسي، مشيرا إلى أن "اللاعب الأفضل في العالم يختفي دوماً في المواعيد الكبرى، والشارة لا تليق به".

هذا، وقد أثار المقال ضجة كبيرة في البلاد، وعبّر"فارنيا" عن غضبه في المقال قائلًا:"إن ميسي يسيء إلى شارة القيادة، يجب أن نضع حدا لذلك، أداؤه في النهائي كان مثيرا للغضب، لا يمكن أن يظل غائبا عن المشهد، في حين يقاتل زملاؤه. أن تكون الأفضل في العالم يفرض عليك واجبات". في المقابل، انتقد الفكر التدريبي لخيراردو مارتينو، مشددا على أن فكره يتمحور حول ميسي فقط، فإن غاب ميسي انعدم الهجوم واختفت الخطط البديلة.

أمّا صحيفة (كونشايينا) الأرجنتينة فقد كتبت في أبرز عناوينها:"ميسي انعزل عن الفريق، اختفاء جديد للبرغوث مع المنتخب". فيما وصف موقع (انفوباي) الأمر بـ"خيبة أمل جديدة لميسي وإثبات اختلاف أدائه مع المنتخب مقارنة بمستواه مع البرسا".

مقالات متعلقة

Got