صحةHealth

وجبة سحور تخلصك من 10 كيلو في رمضان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب

وجبة سحور تخلصك من 10 كيلو في رمضان

يخاف الكثيرون من الصائمين من زيادة وزنهم في رمضان بسبب تناول الطعام مرة وواحدة في ساعات المساء، حيث يسأل البعض منهم عن

 الوجبة مكونة من عصير البرتقال وبعض ثمار الموز والماء البارد أو المثلج وقم بخلطهم معاً في كوب واحد، واحرص على تناولها يومياً طوال رمضان


يخاف الكثيرون من الصائمين من زيادة وزنهم في رمضان بسبب تناول الطعام مرة وواحدة في ساعات المساء، حيث يسأل البعض منهم عن طرق سهلة للتخلص من الوزن الزائد في هذا الشهر الفضيل، لذلك نقدم لكم اليومخ من موقع العرب وجبة سحوربسيطة تمنحك القدرة على التخلص من 10 كيلو جرامات كاملة خلال الشهر الكريم، وتساعدك على التخلص من الكرش وترهلات البطن:

الوجبة مكونة من عصير البرتقال وبعض ثمار الموز والماء البارد أو المثلج وقم بخلطهم معاً في كوب واحد، واحرص على تناولها يومياً طوال رمضان.
وتشير دراسات عديدة  أن الموز، يساهم بشكل فعال في التخلص من الوزن الزائد كما أن خليط من الموز وعصير البرتقال يقضي تماماً على الشحوم والترهلات حول منطقة البطن.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.com

كلمات دلالية
كورونا|الصحة: لن نتهاون مع من لا يتعاون