الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

الحركة الاسلامية في الداخل تقيم أمسيتها الرمضانية السنوية

كل العرب
نُشر: 06/07/15 08:00,  حُتلن: 10:46

جمعية الأقصى في بيانها:

حماد أبو دعابس اكّد على استمرار الحركة الاسلامية من خلال لجانها ومؤسساتها في خدمة المسجد الاقصى المبارك والحفاظ على ثبات الاهل في الداخل الفلسطيني وفي القدس الشريف

وصل إلى وقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جمعية الأقصى لرعاية الأوقاف الإسلامية جاء فيه ما يلي: "اجتمع المئات من أبناء الحركة الاسلامية من جميع اللجان والمؤسسات والجمعيات والمناطق والفروع العاملين في كافة ميادين الخدمة والعطاء حول مائدة الافطار السنوية في مطعم البستان في بلدة الشهداء والدعوة كفرقاسم. على شرف مؤسس الحركة الاسلامية فضيلة الشيخ عبدالله نمر درويش ورئيسها فضيلة الشيخ حماد أبو دعابس".

 

وأضاف البيان إنّه: "هذا وشارك في الإفطار وفد من مدينة القدس يترأسه الدكتور ناجح بكيرات مدير التعليم في الأقصى المبارك، بالإضافة لمشاركة طيبة للإخوة الأتراك ممثلين بالقنصل التركي بمدينة القدس السيد مصطفى سارنيتش ومستشار السفير التركي .وقد قام على عرافة الحفل الاستاذ غازي عيسى مدير المشاريع في جمعية الأقصى الذي شكر كل من لبى الدعوة من الجليل والمركز والنقب. افتتح اللقاء بقراءة عطرة للشيخ خالد الددا مدير مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن".

وتابع البيان إنّه: "وفي كلمة الشيخ حماد أبو دعابس اكّد على استمرار الحركة الاسلامية من خلال لجانها ومؤسساتها في خدمة المسجد الاقصى المبارك والحفاظ على ثبات الاهل في الداخل الفلسطيني وفي القدس الشريف. هذا وقد أكّد الدكتور ناجح بكيرات على تكريس الجهود لنصرة المسجد الأقصى المبارك من خلال إطلاق مشاريع لتكثيف التواجد لفلسطينيي الداخل في المسجد الاقصى ومدينة القدس بصورة دائمة على مدار العام" .

وكما أورد في البيان إنّه "النائب مسعود غنايم -رئيس حزب الوحدة العربية - تحدث نيابة عن اخوته النواب من القائمة المشتركة المهندس عبدالحكيم حاج يحيا والمحامي طلب ابو عرار قال فيها "يجب على المسلم ان لا يغفل جانب الروح وغذائها وخاصة ونحن في شهر الصيام الذي فيه تسمو الروح والجسد". الشيخ كامل ريان رئيس جمعية الاقصى استعرض في كلمته اهم مشاريع الجمعية في شهر رمضان من تفطير الاف الصائمين
وتسيير عشرات الحافلات ضمن مشروع قوافل الاقصى يومياً وتوزيع الاف الطرود في القدس والبلدة القديمة بالإضافة لمشاريع أخرى".

واختتم البيان: "ومسك الختام كانت كلمة المؤسس فضيلة الشيخ عبدالله نمر درويش تحدث من خلالها عن إشراقات معركة بدر الكبرى وعن رجال صاحبوا رسول الله وتربوا حوله. كما وشكر الشيخ المؤسس باسم كافة الحضور مؤسسة أمان فلسطين ماليزيا على دعمها وتبنيها لمشاريع عدة في الداخل الفلسطيني وفي المسجد الاقصى والقدس الشريف" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259181.91
BTC
0.51
CNY