الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

خافيير ماسكيرانو يلمح لإعتزاله الدولي ويؤكد: الخسارة معاناة وحزن هائل

كل العرب
نُشر: 05/07/15 14:10,  حُتلن: 21:06

خافيير ماسكيرانو:

قضيت سنوات طويلة مع الفريق أعتقد أنني من أكبر اللاعبين سنا في الفريق ويجب أن أراعي ما سيأتي في المستقبل

المنتخب الأرجنتيني قدم بطولة رائعة في "كوبا أمريكا 2015" وكان على قدر المسؤولية والمنافسة ولكنه خسر مجددًا

"الخسارة معاناة وحزن هائل. أدينا ما علينا بشكل رائع ولم نقصر في شيء. إنها صدمة يتعين علينا مواجهتها" وفقا لأقوال خافيير ماسكيرانو نجم خط وسط المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، عقب خسارة فريقه أمام منتخب تشيلي مساء السبت في نهائي كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) 4-1، والتي إنتهب بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.


خافيير ماسكيرانو

هذا، وإعترف ماسكيرانو نجم برشلونة الأسباني بأنه شخصيا لا يجد الوسائل لوصف مدى الإرتباك والمعاناة التي يمر بها بعد خسارة هذا النهائي. وقال ماسكيرانو: "نأمل أن يفوز المنتخب الأرجنتيني باللقب في المستقبل. لا أجد تفسيرا لما حدث. خضت ثلاث مباريات نهائية لكوبا أمريكا (2004 و2007 و2015) وخسرنا المباريات الثلاث. لا أجد مبررا".

كما وأكد ماسكيرانو أن "المنتخب الأرجنتيني قدم بطولة رائعة في "كوبا أمريكا 2015" وكان على قدر المسؤولية والمنافسة ولكنه خسر مجددًا. وأوضح اللاعب إنها صدمة، لا أعلم ماذا حدث".
ووسط هذه الصدمة بخسارة النهائي مجددًا، أوضح ماسكيرانو أنه قد يعتزل اللعب الدولي. وقال: "قضيت سنوات طويلة مع الفريق. أعتقد أنني من أكبر اللاعبين سنا في الفريق ويجب أن أراعي ما سيأتي في المستقبل".

مقالات متعلقة

Got