رياضة وشبابSports

المذهل نادال يعبر ودافيدنكو يهزم ليكون أول ضحايا الدور الأول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المذهل نادال يعبر ودافيدنكو يهزم

* نادال: أتمنى الفوز على غولبيش، ويكتمل حلمي بتأهل إسبانيا


بات الروسي نيكولاي دافيدنكو المصنف رابعاً أول ضحايا بطولة ويمبلدون الإنكليزية بخروجه من الدور الأول اثر خسارته أمام الألماني بنيامين بيكر 4-6 و4-6 و4-6 يوم الثلاثاء.
ويلعب بيكر في الدور المقبل مع الفرنسي أرنو كليمان الذي فاز بدوره على السويدي يوناش بيوركمان 4-6  و7-6 (7-4) و6-4 و7-6 (7-4).


وضرب الإسباني رافايل نادال المصنف ثالثاً بقوة وتخطى عقبة الألماني أندرياس بيك الذي خاض مباراته الأولى في البطولات الكبرى 6-4 و6-4 و7-6 (7-صفر).
ويلعب نادال وصيف بطل العامين الأخيرين، في الدور المقبل الخميس مع اللاتفي أرنست غولبيش الفائز على الأميركي جون إيسنر 7-5 و7-5 و6-7 (3-7) و7-6 (8-6).
يذكر أنها المرة الأولى التي يلتقي فيها نادال مع غولبيش الذي بلغ ربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة التي توّج نادال بلقبها للمرة الرابعة على التوالي.
وقال نادال: "أتمنى الفوز على غولبيش، ويكتمل حلمي بتأهل إسبانيا إلى المباراة النهائية لبطولة كأس أمم أوروبا في سويسرا والنمسا على حساب روسيا ". وأضاف: "آمل أن نحسم المباراة في وقتها الأصلي وعدم اللجوء إلى ركلات الترجيح. كان التأهل إلى نصف النهائي مهماً بالنسبة لنا لكن يجب أن نواصل".

كلمات دلالية