جامعات / مدارسStudents

كفرمندا: الزيتون الابتدائية تخرج طلابها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
29

حيفا
غيوم متفرقة
29

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غيوم متفرقة
29

راس الناقورة
غيوم متفرقة
29

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
34

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تخريج الرعيل الحادي عشر من مدرسة الزيتون الابتدائية كفرمندا بأجواء مميزة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

بأجواء رمضانية مفعمة بالفرحة، البركة والخيرات تم تخريج الفوج الحادي عشر من مدرسة الزيتون وذلك يوم الاثنين 29.06.2015 في قاعة السلطان، حيث تناول الطلاب فطورهم مع معلميهم وأعضاء لجنة أولياء الأمور المدرسية وقد غمرتهم السعادة لاجتماعهم مع زم

تخلل الحفل فقرة غنائية من عزف الأستاذ القدير فؤاد عبد الفتاح وغناء الطالبة المتألقة سوار زيدان، أتحفت هذه الفقرة الحضور ونالت إعجاب الجميع


بأجواء رمضانية مفعمة بالفرحة، البركة والخيرات تم تخريج الفوج الحادي عشر من مدرسة الزيتون وذلك يوم الاثنين 29.06.2015 في قاعة السلطان، حيث تناول الطلاب فطورهم مع معلميهم وأعضاء لجنة أولياء الأمور المدرسية وقد غمرتهم السعادة لاجتماعهم مع زملائهم على طاولة الإفطار ومن ثم ليستقبلوا ذويهم الذين وفدوا ليشاركوا هذه الطيور فرحتها في التحليق نحو غد جديد. لقد كان الاحتفال لطيفا سريعا تولت عرافته الطالبتان المتألقتان ريان خضر عبد الحليم وجنى عبد المنعم شناوي وقد تضمن الاحتفال:

خلال الحفل

1- استقبال الطلاب على أنغام أغنية خبطة قدمكن.
2- تلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب وئام رزق عبد الحليم.
3- كلمة مديرة المدرسة المربية ختام شناوي التي رحبت بالحضور من أهل، طلاب ومعلمين وأثنت على هذا الفوج لدوره الجم في رفع اسم المدرسة عاليا، فبفضل طلاب هذا الرعيل ارتقت المدرسة إلى مراتب متقدمة على صعيد الدولة والبلدة متمنية لهم استمرار التألق والنجاح في المستقبل.
4- كلمة لجنة أولياء الأمور المدرسية والتي ألقاها السيد باسم عبد الحليم الذي أشاد بأهمية دور الأهل في الرقي بأبنائهم نحو تحصيل علمي مشرف، كذلك مشاركة الأهل ودعمهم للمدرسة لترقى إلى أعلى المراتب.
5- كلمة الخريجين وقد ألقتها الطالبة ريان عبد الحليم.
6- فقرة غنائية من عزف الأستاذ القدير فؤاد عبد الفتاح وغناء الطالبة المتألقة سوار زيدان، أتحفت هذه الفقرة الحضور ونالت إعجاب الجميع.
7- تكريم الطلاب الخريجين وتوزيع شهادات الإنهاء حيث تقدم كل منهم لاستلام شهادته حسب ورود اسمه في نص أدبي مميز احتوى على أسماء الخريجين قامت بكتابته وإلقائه الطالبة جنى شناوي.
ومسك الختام كان تهنئة رمضانية للحضور الكرام وتمنياتنا للطلاب أن يحققوا كل الأحلام وجزيل الشكر لأفراد الطاقم المعطاء الذي أعطى وأجل العطاء وللقائمين على قاعة السلطان السيد سليم عبد الحليم لتوفير جميع الظروف المواتية لإسعاد الطلاب وإتمام الحفل على أحسن وجه وكل عام وجميع طلابنا بخير وسلام.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرمندا تخرج الزيتون
مجلس طرعان: إطلاق الرصاص على راسم عدوي عمل دنيء