أخبارNews & Politics

جمعية الاقصى تنظّم إفطارًا وفعاليات للأيتام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جمعية الاقصى تنظّم إفطارًا وفعاليات لرسم البسمة على وجوه الأيتام

قامت جمعية الاقصى بتوزيع كوبونات على الأيتام لكسوة العيد كما تم تنظيم فعاليات تربوية ترفيهية للأيتام لإدخال السرور على قلوبهم


عمّمت جمعية الأقصى لرعاية الأوقاف والمقدسات الفلسطينية بيانًا الى موقع العرب جاء فيه: "نظمت جمعية الأقصى فعالية وإفطارًا جماعيًا لأيتام من مدينة القدس، وذلك ضمن مشروع "فرحة يتيم"، حيث شارك العشرات من الايتام وذويهم. هذا وقامت جمعية الاقصى بتوزيع كوبونات على الأيتام لكسوة العيد، كما تم تنظيم فعاليات تربوية ترفيهية للأيتام لإدخال السرور على قلوبهم. وقد تم تمويل المشروع من أطفال ومربيات دار الأرقم للرياض الإسلامي في كفر قاسم والذين شاركوا الأيتام فرحتهم".


صورة للأطفال المشاركين بالفعاليات والإفطار

وتابع البيان: "نائب رئيس الحركة الاسلامية الشيخ صفوت فريج مدير جمعية الاقصى أثنى أمام الحضور على أهمية رسم البسمة على وجوه الأطفال، في الوقت الذي يتعرض فيه ملايين الأطفال في سوريا وغزة والعراق واليمن وليبيا الى القتل والدماء والدموع. وقامت مديرة دار الأرقم ام عبيدة بتوجيه الشكر للأهالي والمربيات على دعمهم لأبنائهم وعلى تبرعهم السخي لإنجاح هذه الفعالية الرائعة. كما شكرت جمعية الاقصى على النشاطات والمشاريع الجبارة التي تصب في مصلحة شعبنا في الداخل والقدس والضفة". الى هنا نص البيان كما وصل".

إقرا ايضا في هذا السياق: