اسواق العربEconomy

أمسيات رمضانية كروية مميزة في دوري XL 2015
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
11

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
13

القدس
مطر متوسط الغزارة
11

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
غائم جزئي
9

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
غيوم متناثرة
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أمسيات رمضانية كروية مميزة من خلال دوري XL 2015

شهدت المرحلة الاولى من دوري XL اجواء رياضية كرنفالية رائعة وسط حضور جماهيري كبير من مختلف قرى ومدن الوسط العربي ، فقد اعتدنا ان نرى كل عام من خلال مباريات الدوري مستويات رفيعة واداء مشرف. ينطلق دوري XL كل عام في رمضان ليضفي على الشهر الفض

ينطلق دوري XL كل عام في رمضان ليضفي على الشهر الفضيل رونقا خاصا وليساعد الشبيبة على ممارسة هوايتهم وشغفهم لكرة القدم 


شهدت المرحلة الاولى من دوري XL اجواء رياضية كرنفالية رائعة وسط حضور جماهيري كبير من مختلف قرى ومدن الوسط العربي ، فقد اعتدنا ان نرى كل عام من خلال مباريات الدوري مستويات رفيعة واداء مشرف. ينطلق دوري XL كل عام في رمضان ليضفي على الشهر الفضيل رونقا خاصا وليساعد الشبيبة على ممارسة هوايتهم وشغفهم لكرة القدم .

هذا، وقد أظهرت الفرق المشاركة مستوى عال من الاداء التكتيكي واللعب الهجومي وسط ترقب الحضور الذين تمتعوا بأمسيات رمضانية كروية مميزة. ومع انطلاقة مباريات المرحلة ال- 16 للدوري اليكم ما قاله بعض اللاعبين المشاركين في الدوري :
براء قاسم لاعب فريق الأهلي الطيرة اعرب عن سعادته ببلوغ فريقه المرحلة القادمة من التصفيات معبرا عن فخره بلاعبي الفريق . وقال براء قاسم :" بكل تواضع قدمنا مباريات كبيرة وأداء رفيع المستوى بكوادر شبابية نفتخر بها في كل مكان وزمان ، هذا الاداء ان شاء الله سيقودنا الى المباراة النهائية والكأس سيكون من نصيبنا من خلال ايماننا بقدراتنا ومواهبنا التي اثبتت ان هنالك كوادر ومواهب قوية شبابية متميزة في المثلث ووادي عارة".

وأضاف براء قاسم قائلا "اضافة للتأهل فقد سررنا وسعدنا في المشاركة في اجواء رياضية وجو من الحماس والتنافس الرياضي الحضاري من قبل جميع لاعبي الفرق المشاركة في التصفيات من هنا الف شكر لشركة XL المستمرة بدعمها للشباب والرياضة في المجتمع العربي فألف تحية لها ولكل من يساهم في انجاح هذه البطولة ".

من جانبه حيا عايد ابو عيشة لاعب النادي الرياضي كفرقرع جميع لاعبي الفريق والجمهور الذي رافق الفريق على الدعم المعنوي الذي قدموه في سبيل نجاح الفريق وتأهله للمرحلة القادمة ، واضاف عايد ابو عيشة قائلا :" مبروك لكفرقرع التأهل وسنثبت للجميع من خلال مشاركتنا بالكوادر الشبابية الموجودة في كفرقرع بكل فخر واعتزاز .اننا نؤمن بكوادرنا وطاقاتنا والتي ستمثل الكرة والكوادر الشبابية ال محلية في وادي عارة على احسن وافضل وجه ، شكرا لشركة XL على هذه الرعاية الكريمة ومنحنا الفرصة في عيش روعة رمضان من خلال هذه الامسيات الرياضية الرائعة".
ع.ع.

كلمات دلالية
أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويقترب من ربع النهائي