الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:01

كايد ظاهر يلتقي رئيس مجلس البسمة للتباحث حول زيادة الوعي في الحالات الطارئة

كل العرب
نُشر: 01/07/15 13:56,  حُتلن: 14:46

كايد ظاهر ثمن من جهته هذا اللقاء ووعد برفع المطالب الى جانب وضع برنامج لرفع الوعي والارشاد في بسمة طبعون

منير زبيدات رئيس مجلس بسمة طبعون:

يجب أن تقوم سلطة الاطفاء والانقاذ بالعمل على زيادة الوعي والارشاد في الوسط العربي وخاصة البدوي وذلك لمنع وقوع حوادث أليمة تودي بحياة مواطنين وذلك بسبب نقص الوعي والارشاد

قام كايد ظاهر الناطق ومركز الاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ بزيارة عمل الى مجلس بسمة طبعون حيث التقى رئيسه منير زبيدات التباحث حول سبل التعاون وزيادة الوعي والارشاد في البلدة.


من اليمين: كايد ضاهر ومنير زبيدات


واكد منير زبيدات رئيس مجلس بسمة طبعون أنه "يجب أن تقوم سلطة الاطفاء والانقاذ بالعمل على زيادة الوعي والارشاد في الوسط العربي وخاصة البدوي وذلك لمنع وقوع حوادث أليمة تودي بحياة مواطنين وذلك بسبب نقص الوعي والارشاد".

وأضاف منير زبيدات: "ما يحدث على الطرق والحرائق في المنازل أو في اماكن اخرى يعتبر ارهابا وعلينا أن نعمل على رفع مستوى الوعي والارشاد لمنع مثل هذا الارهاب".

وتابع زبيدات: "يتوجب على كل سلطة محلية واخرى أن تتعاون مع سلطة الاطفاء من أجل سلامة المواطنين والحفاظ على الممتلكات واضعا المجلس في البسمة لتطبيق البرامج الخاصة في هذا المجال". الى جانب هذا طرح زبيدات عدة امور تتعلق بعمل سلطة الاطفاء في الوسط البدوي ومنها معالجة الاحداث في حالة وقوعها مشيرا انه في حاله نشوب حريق علينا الانتظار لوصول الطواقم من حيفا او العفولة وعليه يتوجب إقامة محطة إطفاء في القرى والمجمعات البدوية القريبة من بعضها وايضا العمل على زيادة المجندين والمتطوعين من الوسط البدوي. كايد ظاهر ثمّن من جهته هذا اللقاء ووعد برفع المطالب الى جانب وضع برنامج لرفع الوعي والارشاد في بسمة طبعون. 

مقالات متعلقة