اسواق العربEconomy

كفركما: موظفو مركنتيل يشاركون في فعّاليات تطوّع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

موظفو فرع بنك مركنتيل في كفركما يشاركون في فعّاليات تطوّعية لصالح المجتمع

مارون سالم:
نحن سعداء جدًا بتقديم الدعم والتطوّع لتحسين وضع المدرسة. بالنسبة لنا هذه الفعّالية تعتبر احتفالية عطاء تمنحنا كعاملين في البنك الشعور بأننا قدمنا الدعم والمساندة للمجتمع


يحرص بنك مركنتيل على القيام بنشاطات وفعّاليات لصالح المجتمع، من خلال تقديم التبرعات ورعاية العديد من هذه النشاطات، كذلك يهتم موظفو البنك بتنفيذ فعّاليات تطوّعية. ويشكل هذا النشاط جزءًا لا يتجزأ من العمل اليومي للبنك ولطواقم العاملين، وذلك من خلال الاهتمام بالشرائح الإجتماعية المختلفة وخاصة تلك التي بحاجة إلى المساعدة والدعم. ويهتم البنك بالقيام بالفعّاليات التطوّعية داخل المجتمع المحلي الذي يعمل وينشط فيه.

خلال الفعاليات التطوعية
مؤخرًا، بادر موظفو بنك مركنتيل في كفركما لفعّالية تطوّعية لصالح المجتمع، واختاروا أن تكون هذه المبادرة لصالح طلاب المدرسة في البلدة.
الموظفون وصلوا إلى المدرسة الإعدادية كفركما محمّلين بصناديق أشتال، مسطّحات العشب الأخضر وأدوات العمل وباشروا بعملهم، حيث قاموا بزرع العشب الأخضر والأزهار الملونة وحوّلوا الساحة التي يلعب بها الطلاب في الإستراحات إلى ساحة اكتست بالأزهار الملوّنة وملأتها الفرحة والجمال. وعبر موظفو البنك عن مدى سعادتهم بالقيام بهذه الفعالية وعن أملهم أن تكون هذه الساحة بمثابة مركز جميل يجمع الطلاب.

مدير فرع كفركما، السيد مارون سالم عبّر عن سعادته بهذه الفعّالية وقال: "نحن سعداء جدًا بتقديم الدعم والتطوّع لتحسين وضع المدرسة. بالنسبة لنا هذه الفعّالية تعتبر احتفالية عطاء تمنحنا كعاملين في البنك الشعور بأننا قدمنا الدعم والمساندة للمجتمع، هذه التجربة التطوعية لامست قلوب الموظفين والأهالي في البلدة. العاملون في فرع كفركما يسعون دائمًا وبكل سرور لدعم ومساندة المجتمع الذي يعيشون به عن طريق المشاركة في فعّاليات تطوعية وتربوية تفيد الأهالي والطلاب وتصّب في صالحهم، وسنستمر بتنظيم فعّاليات إجتماعية وتربوية متنوعة". مدير المدرسة، السيدة جالي أڤيڤ، عبّرت عن سعادتها بهذه المبادرة الطيبة، وشكرت بنك مركنتيل وموظفي الفرع على عطائهم المبارك.
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مركنتيل