الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:02

الليلة في كوبا أمريكا: الأرجنتين وباراجواي يتصارعان لبلوغ نهائي البطولة

كل العرب
نُشر: 30/06/15 11:27,  حُتلن: 21:33

المنتخب الأرجنتيني تأهل إلى نصف النهائي على حساب منتخب كولومبيا بركلات الترجيح في ربع النهائي

يملك منتخب الأرجنتين أفضلية تاريخية على نظيره الباراجوياني قبيل المواجهة بينهما في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم الثلاثاء

تستمر منافسات بطولة كوبا أمريكا 2015، حيث يلتقي منتخب الأرجنتين، في تمام الساعة 02:30 بعد منتصف الليلة، مع منتخب باراجواي، في نصف نهائي البطولة، والمقامة في تشيلي. حيث يسعى منتخب التانجو بقيادة المدرب تاتا مارتينو إلى تحقيق الفوز وحسم التأهل للمباراة النهائية، آملا في التتويج بالبطولة خاصة بعد خروج البرازيل من المنافسات.


صور من مباراة المنتخب الأرجنتيني ضد كولومبيا وتأهله إلى نصف النهائي

أمّا منتخب باراجواي، فيعمل على مواصلة تقديم العروض القويّة في البطولة وحسم التأهل للنهائي للمرة التاسعة في تاريخه، خاصّة أنّ البارجواي تمكنت من تحقيق تعادل بهدفين مع الارجنتين في دور المجموعات من البطولة.

يشار إلى أنّ المنتخب الأرجنتيني تأهل إلى نصف النهائي على حساب منتخب كولومبيا بركلات الترجيح في ربع النهائي، وبنفس الطريقة تأهل منتخب باراجواي على حساب البرازيل. هذا، ويملك منتخب الأرجنتين أفضلية تاريخية على نظيره الباراجوياني قبيل المواجهة بينهما في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم الثلاثاء، حيث فاز راقصو التانغو في 18 مباراة من أصل 23 جمعت الفريقين، بينما تعادلا في خمس مناسبات.

أمّا تاريخيًا، فإنّ حظوظ منتخب الأرجنتين أوفر في بلوغ نهائي البطولة القارية، لا سيما وأنّه فاز 14 مرة ببطولة كوبا أمريكا كان آخرها في 1993، فضلا عن فوزه بالمونديال في مناسبتين عامي 1978 و1986.


صور من مباراة منتخب البارجواي ضد البرازيل وتأهله لنصف النهائي

مقالات متعلقة

Got