أخبارNews & Politics

المزرعة تختتم مهرجان ليالي رمضان بأجواء احتفالية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اختتام مهرجان ليالي رمضان بأجواء احتفالية في بلدة المزرعة

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مجلس المزرعة المحلي جاء فيه: "اختتم مساء أمس الأحد مهرجان ليالي رمضان في قرية المزرعة، والذي استمر على مدار يومين متتاليين، مزجت بهم الفرحة والسرور. وقد شارك آلاف الزائرين من القرية وخارجها، حيث توافدت الحش

 شارك آلاف الزائرين من القرية وخارجها حيث توافدت الحشود من شتى القرى المجاورة للبلدة

تقدم رئيس المجلس فؤاد عوض بشكر خاص للمؤسسات التي ساهمت ودعمت الحصة الأكبر من أجل إنجاح هذا المهرجان


وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مجلس المزرعة المحلي جاء فيه: "اختتم مساء أمس الأحد مهرجان ليالي رمضان في قرية المزرعة، والذي استمر على مدار يومين متتاليين، مزجت بهم الفرحة والسرور. وقد شارك آلاف الزائرين من القرية وخارجها، حيث توافدت الحشود من شتى القرى المجاورة للقرية. وتميز المهرجان بتنوع العروض فيه وضمّت عروضًا لجميع الاجيال، فتخلل فعاليات للأطفال، دبكة، زجل، أناشيد دينية، بهلوانيون، عرض ساحر، عرض لمواهب اطفال من القرية بشتى المجالات كالعزف والرياضة والغناء، وشارك كشاف المزرعة بعرض للحاضرين الذي رسم البسمة على وجوه الأطفال والحضور الكريم".


صورة من احتفالات مهرجان ليالي رمضان في المزرعة

وتتابع البيان: "تميز البرنامج بموقعه الخلاب، الذي احتضنته قناطر احمد باشا الجزار في المزرعة، وسط حضور أكشاك طعام ومشروبات والعاب للأطفال ورسم حناء وغيرها من الفعاليات".

وأضاف البيان: "وقام رئيس مجلس المزرعة فؤاد عوض بشكر الحضور الكريم على المشاركة، حسن المعاملة والض يافة . كما وشكر جميع القائمين على هذا العمل المميز والأول من نوعه في البلدة، واصفًا النجاح الكبير الذي حققه هذا المهرجان. كما تقدم بشكر خاص للمؤسسات التي ساهمت ودعمت الحصة الأكبر من أجل إنجاح هذا المهرجان، وشكر عطائهم الغزير بتمويل هذا المهرجان وهم بنك مركنتيل، مؤسسة تطوير النقب والجليل، إدارة المجتمع والشباب ووزارة التربية والتعليم". الى هنا نص البيان كما وصل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
المزرعة رمضان مهرجان
أنباء أولية| محاولة تنفيذ عملية دهس قرب مستوطنة حلميش