جامعات / مدارسStudents

حرفيش: إبتدائية سلطان الأطرش تخرّج فوجها الـ30
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
17

حيفا
غيوم متناثرة
18

ام الفحم
غيوم متناثرة
18

القدس
غيوم متفرقة
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
19

عكا
غيوم متناثرة
18

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
19

قطاع غزة
غيوم متفرقة
19

ايلات
غيوم متفرقة
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المدرسة الابتدائية التجريبية سلطان الاطرش حرفيش تحتفل بتخريج الفوج الثلاثين

بأجواء غنائية وطربية وعلى انغام الموسيقى إحتفلت المدرسة الإبتدائية التجريبية سلطان الأطرش حرفيش بتخرج الفوج الثلاثين من طلابها. في البداية تم إستقبال إدارة المدرسة واعضاء الهيئة التدريسية ثم على أنغام الموسيقى دخل المحتفى بهم برفقة مربي

ناب عن رئيس المجلس الاستاذ فواز حسين مدير قسم التربية في كلمة مهنئا الخريجين والاهل 


بأجواء غنائية وطربية وعلى انغام الموسيقى إحتفلت المدرسة الإبتدائية التجريبية سلطان الأطرش حرفيش بتخرج الفوج الثلاثين من طلابها. في البداية تم إستقبال إدارة المدرسة واعضاء الهيئة التدريسية ثم على أنغام الموسيقى دخل المحتفى بهم برفقة مربي السادس الاستاذ نعيم شنان والاستاذ نمر شنان. افتتح الاحتفال الاستاذ عماد حسين مدير المدرسة مرحبًا بالضيوف ومباركًا للمحتفى بهم تخرجهم متمنيًا لهم النجاح، كذلك اشار الاستاذ عماد الى الاتعاون المشترك بين السلطة ال محلية ولجنة اولياء الامور ومساندتهم للعملية التربوية ودعمهم.


خلال الحفل
ناب عن رئيس المجلس الاستاذ فواز حسين مدير قسم التربية في كلمة مهنئا الخريجين والاهل وبدوره مفلح عامر رئيس لجنة أولياء الأمور قدم التهاني للمحتفى بهم ولذويهم وشكر المدرسة على تعاونها معهم.
قدم الاحتفال الاستاذ كمال خيرالدين والمعلمة ليلى حيحي حيث تألقا في تقديمهم لفعاليات متنوعة ومختلفة، غطى الطابع الفني والغنائي على الاحتفال فقدم الطلاب فقرات متنوعة وبمستوى راقي، معلمي العزف في المدرسة كان لهم فضل كبير حيث اتحفوا الحضور بوصلة موسيقية جميلة. 
ومفاجأة الاحتفال كان اعلان لواء الشمال في التربية والتعليم بمنح لقب الامتياز لهذا العام للمعلمة ابتسام سابق في مجال تركيز الحاسوب، فنحن بدورنا نقول "ألف مبروك" حيث دقدم لها مدير المدرسة هدية رمزية. انتهى الاحتفال في المراسيم التقليدية توزيع شهادات الاجتياز على الخريجين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إعتقال مشتبهين من سخنين ودير حنا بإطلاق نار