الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

هيئة اعضاء المجلس المحلي دالية الكرمل تقرر الانضمام إلى مجمع المياه موتسكين

سليمان حلبي -
نُشر: 28/06/15 21:50,  حُتلن: 22:38

رفيق حلبي:

المجلس المحلّي يعاني من خسائر ماديّة كبيرة في هذا المجال وكذلك فإن المجلس المحلي غير قادر على تقديم الخدمات للمواطنين وبالذات في مجال المجاري والتي أصبحت في وضع صعب جدًّا

قررت هيئة أعضاء المجلس المحلي دالية الكرمل الانضمام إلى مجمع المياه "بلغي موتسكين " وذلك بأغلبية تسعة اعضاء ومعارضة خمسة أعضاء فقط .
وجاء هذا القرار بعد أن تعهّد رئيس المجلس المحلّي رفيق حلبي بأنّه سيعارض الدخول إلى المجمع إذا لم يتلقى تعهدًا خطيًّا بأنّ المجمّع سيقدم خدماته لجميع البيوت دون تفرقه ودون أن تكون البيوت قد حصلت على رخصة البناء وبالتالي تقديم استمارة رقم 4.


خلال جلسة سابقة 

رفيق حلبي تعهد أن يحصل على التعهد الخطّي ووضعه أمام هيئة المجلس المحلي قبل توقيع أي اتفاقيه بهذا الصدد. وكان رفيق حلبي قد قدم لأعضاء المجلس المحلي شرحًا وافيًا عن الأسباب التي جعلته يقرّر الانضمام إلى مجمع المياه موتسكين وأوضح أنّ "المجلس المحلّي يعاني من خسائر ماديّة كبيرة في هذا المجال وكذلك فإن المجلس المحلي غير قادر على تقديم الخدمات للمواطنين وبالذات في مجال المجاري والتي أصبحت في وضع صعب جدًّا".

مرزوق قدور عضو المعارضة اوضح بعد اتخاذ القرار أنّه سيء لدالية الكرمل وأنّه حاول طرح قرارًا افضل بموجبه يتعهد المستشار القضائي للحكومة بمنح استمارة رقم 4 للبيوت الجديدة عند الحاجة والتعهّد بربط البيوت بالمياه دونها إذا اقتضت الحاجه وربط البيوت الغير مرخصه بشبكة المجاري .
 

مقالات متعلقة